هواتف

مواصفات وسعر هاتف Oppo A33

في ظل العمل على تعزيز سلسلة هواتفها الذكية الاقتصادية، قامت اليوم شركة أوبو بالإعلان رسميا عن الهاتف Oppo A33 مع مواصفات تقنية جيدة وسعر ممتاز جدا مقارنة بالمواصفات.. وفيما يلي سنلقي نظرة سريعة على مواصفات الهاتف Oppo A33 الذي يبدو وكأنه نسخة مصغرة من هاتف Oppo A53 الذي تم إطلاقه منذ فترة.

مواصفات الهاتف Oppo A33

يأتي هذا الهاتف مع شاشة LCD بحجم 6.5 بوصة تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 90Hz كما أنه يضم معالجا ثماني النواة من نوع Snap­drag­on 460 ومعالجا رسوميا بالإضافة إلى ذاكرة داخلية حجمها 32 جيجا بايت قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD مع ذاكرة عشوائية حجمها 4 جيجا رام.

أما بالنسبة للكاميرات فيأتي هاتف Oppo A33 مع 3 كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 13 ميجا بكسل والثانية دقتها 2 ميجا بكسل أما الكاميرا الثالثة فهي المسؤولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل، بالإضافة إلى أن الكاميرا الأمامية لهذا الهاتف تأتي بدقة 38 ميجا بكسل.

وعلاوة على ذلك فإن Oppo A33 2020 يضم بطارية ليثيوم بوليمر بسعة 5000 ملي أمبير ويعمل بشكل مسبق بنظام Android 10 مع واجهة المستخدم Col­orOS 7.2 كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع (موجود في الخلف).

خيارات الاتصال الخاصة بهذا الهاتف تشمل Wi-Fi و3G و4G (مع دعم النطاق 40 الذي تستخدمه بعض شبكات LTE) بالإضافة إلى GPS وBlue­tooth كما أنه يدعم تشغيل شريحتي اتصال (GSM وGSM) حيث يقبل بطاقات Nano-SIM وNano-SIM.

ومن المقرر أن يتم إطلاق الهاتف Oppo A33 2020 بشكل رسمي في الهند في بداية شهر أكتوبر القادم على أن يتم إطلاقه في وقت لاحق من شهر أكتوبر في دول أخرى.

سعر الهاتف  Oppo A33

أكدت شركة Oppo أن هذا الهاتف سيتوفر للشراء باللونين الأخضر والأسود وسيباع بسعر 155 دولارا أمريكيا.

اقرأ أيضا  إقبال كبير على الشراء.. مواصفات هاتف Oppo F11 Pro
المصدر
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى