متفرقات

سامسونج تطلق الإصدار التجريبي الثالث من One UI 4

بدأت اليوم شركة Sam­sung في طرح الإصدار التجريبي الثالث لواجهة المستخدم الجديدة One UI 4 مع بعض التحسينات المهمة لتجربتها قبل إطلاق الإصدار الرسمي الذي يستند على نظام Android 12 بما في ذلك إعادة تصميم تطبيق الطقس Weath­er الخاص بشركة سامسونج وأيضا يأتي هذا التصميم الجديد مع إزالة كاملة للإعلانات من واجهة المستخدم بما في ذلك التطبيقات المضمنة بالإضافة إلى المزيد من الرسوم المتحركة المحسنة.

يأتي هذا الإصدار التجريبي الثالث من One UI 4 مع إلغاء نهائي للإعلانات من الواجهة (التي رأيناها حتى في Sam­sung Pay) والتطبيقات الرسمية لشركة سامسونج بالإضافة إلى سلسلة من الرسوم المتحركة المحسنة لجعل كل شيء أكثر مرونة وعلاوة على ذلك فتم تغيير تأثير التمرير الزائد من التوهج إلى التمدد لمطابقة ما تفعله Google مع Android 12.

وبالنسبة لتطبيق الطقس Weath­er فسيوفر تجربة أفضل بحيث تظهر الرسوم المتحركة وبعض الصور الأخرى (كما يظهر في الفيديو الذي تم نشره على تويتر) وبالتالي يصبح كل شيء أكثر أناقة عندما تتحقق مما إذا كانت السماء ستمطر في منطقتك أو إذا كانت درجات الحرارة سترتفع.

وبالإضافة إلى ذلك فإن هناك مجموعة من إصلاحات الأخطاء التي تم طرحها بشكل جيد بما في ذلك إصلاحات لواجهة المستخدم وإصلاحات لبعض الأخطاء التي ظهرت في الإصدار الأول والثاني من تحديث من One UI 4.

وفي النهاية نود أن نشير إلى أن تحديث One UI 4 beta 3 متوفر حاليا لمستخدمي هواتف Galaxy S21 في كوريا الجنوبية، ونتوقع أن يصل إلى المزيد من الهواتف الرائدة في الدول الأخرى حول العالم خلال الأيام القليلة القادمة.

اقرأ أيضا  بعد طرحه في الولايات المتحدة.. مواصفات Galaxy Fit من سامسونج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات