مراجعات

الإعلان رسميا عن الساعة الذكية DIZO Watch R بـ47 دولارا

أعلنت الآن، العلامة التجارية DIZO، التابعة لشركة ريلمي، عن ساعة ذكية، رخيصة الثمن، تحت مسمى DIZO Watch R، وبمواصفات جيدة للغاية، مقارنة بالمنافسين، حيث يمكن للرياضيين، ارتداؤها أثناء الجري، أو السباحة، بفضل شهادة 5ATM، ويمكن أن تعمل، لمدة 12 يوما، من الاستخدام العادي، بالإضافة إلى أن، هناك مواصفات، ومميزات أخرى، رائعة للغاية، سنتعرف عليها الآن. 

مواصفات الساعة الذكية Watch R

تتوفر هذه الساعة، مع شاشة بشكل دائري، من نوع AMOLED، وبحجم 1.3 بوصة، وبدقة 360×360 بكسل، وبسطوع يبلغ 550 شمعة، في البوصة، وتتوفر أيضا، مع بطارية ضخمة، قادرة على تشغيل، الساعة الذكية Watch R، لمدة 12 يوما، من الاستخدام الطبيعي، وتفعيل جميع المميزات، وأيضا قادرة على، تشغيل الساعة، لمدة 60 يوما، في وضع الاستعداد.

الساعة الذكية DIZO Watch R

الساعة الذكية DIZO Watch R، تعمل بنظام Pro­pri­etary OS، وتقترن بالهواتف الذكية، التي تعمل بنظامي Android، وiOS، عبر البلوتوث، كما أنها، تتميز بإطار معدني، وحزام من الجلد، وتدعم أكثر من، 150 وجها مختلفا، يمكنك التبديل بينها، بكل سهولة، وبشكل مجاني تماما، وتدعم أيضا، ما يصل إلى، 110 أوضاع رياضية.

الساعة الذكية الجديدة، التابعة لشركة ريلمي، مقاومة للماء، بشهادة 5ATM، وتدعم تتبع، معدل ضربات القلب، على مدار 24 ساعة، مع دعم، قياس معدل الأكسجين، في الدم SpO2، وتتبع النوم، وهذه مميزات من الصعب، أن تجدها في، هذه الفئة السعرية.

سعر الساعة الذكية DIZO Watch R

الساعة الذكية DIZO Watch R، ستتوفر للشراء، بشكل رسمي، يوم 11 يناير، بسعر يبلغ حوالي، 47 دولارا أمريكيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى