هواتف

سعر ومواصفات هاتف Honor 10X Lite

أعلنت اليوم العلامة التجارية Hon­or التابعة لشركة شركة هواوي عن إضافة هاتف جديد لسلسلة هواتف Hon­or X10 يعرف باسم Hon­or 10X Lite ويأتي مع مواصفات متوسطة المدى حيث يضم معالج Kirin 710 وبطارية بسعة 5000 ملي أمبير، بسعر تنافسي جدا. وفي هذا المقال سنتعرف على سعر ومواصفات الهاتف  Hon­or 10X Lite.

المواصفات الرئيسية للهاتف

يأتي الهاتف 10X Lite مع شاشة IPS LCD بحجم 6.67 بوصة وبدقة FHD + كما أن الشاشة تحتوي على ثقب صغير في المنتصف من أجل الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، أما بالنسبة للواجهة الخلفية فتحتوي على 4 كاميرات في الواجهة الخلفية الرئيسية دقتها 48 ميجا بكسل مع كاميرا فائقة الاتساع دقتها 5 ميجا بكسل، أما الكاميراتان الثالثة والرابعة بدقة 2 ميجا بكسل فواحدة مسؤولة عن استشعار معلومات العمق والأخرى عبارة عن كاميرا ماكرو.

الهاتف Honor 10X Lite

هذا الهاتف يضم معالجا ثماني النواة من فئة Kirin 710 ويعمل بنظام Android 10 مع واجهة مستخدم Honor’s Mag­ic UI 3.1 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية سعتها 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر microSD، أما بخصوص البطارية فيأتي الهاتف 10X Lite مع بطارية بسعة 5000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 22.5 واط؛ ويضم مستشعر بصمات الأصابع مدمجا مع زر الباور ويضم كذلك منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم وموصل Type‑C في الجزء السفلي.

سعر الهاتف Honor 10X Lite

الهاتف Hon­or 10X Lite متوفر بالفعل للشراء في السعودية بثلاثة ألوان مختلفة وهي الأسود والأخضر والفضي وذلك بسعر 799 ريالا سعوديا ما يعادل 213 دولارا أمريكيا، ومن المتوقع وصوله إلى مزيد من الأسواق في الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضا  كيف يحافظ الوضع المظلم على شحن بطارية الهواتف؟
المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى