هواتف

مواصفات وسعر هاتف Huawei nova 8 SE

بعد ستة أشهر تقريبا من الإعلان الهاتف nova 7 SE، قامت شركة هواوي بإزاحة الستار رسميا عن جيل جديد وهو الهاتف Huawei nova 8 SE الذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G والذي يأتي مع مواصفات محسنة وسعر مناسب جدا، كما أنه يأتي بسمك 7.46 ملم فقط ويزن 178 جرام، وسنتعرف على باقي المواصفات في هذا المقال حيث سأقدم لكم سعر ومواصفات الهاتف Huawei nova 8 SE.

مواصفات الهاتف Huawei nova 8 SE

الهاتف الجديد من شركة Huawei يضم شاشة OLED حجمها 6.53 بوصة ودقتها FHD + بها نوتش قطرة الماء للكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 16 ميجا بكسل، وفي الواجهة الخلفية هناك أربع كاميرات الرئيسية منهم دقتها 64 ميجا بكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجا بكسل بالإضافة إلى كاميرتين بدقة 2 ميجا بكسل واحدة عبارة عن كاميرا ماكرو والأخرى مسؤولة عن استشعار معلومات العمق.

الهاتف Huawei nova 8 SE

الهاتف Huawei nova 8 SE يأتي كذلك مع معالج ثماني النواة من فئة Dimen­si­ty 720 و هناك أيضا إصدار عالي يحتوي على Dimen­si­ty 800U وكلا الإصدارين يأتيان مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا رام وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر منفذ MicroSD، كما أنه ويعمل بنظام التشغيل Android 10  (من دون خدمات جوجل) مع واجهة مستخدم EMUI 10.1.

أما بخصوص بطارية nova 8 SE فتأتي بسعة 3800 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 66 واط وبذلك فأنك ستتمكن من شحن البطارية بالكامل في خلال 30 دقيقة فقط.

تشمل الميزات المتبقية في الهاتف Huawei nova 8 SE، مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة ومنفذ USB من نوع Type‑C مع منفذ السماعات 3.5 ملم بالإضافة إلى أنه يدعم Blue­tooth 5.1 مع دعم اتصال 5G على كلتا بطاقتي SIM وشبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق.

اقرأ أيضا  نانو ميموري.. بطاقات ذاكرة جديدة من Huawei فقط

سعر الهاتف Huawei nova 8 SE

أكدت الشركة أن هذا الهاتف سيتوفر للشراء بأربع ألوان مختلفة وسيطرح للبيع في الصين ابتدأ من يوم 11 نوفمبر المقبل، وسيصل سعر الهاتف Huawei nova 8 SE للإصدار الذي يصم معالج Dimen­si­ty 720 إلى 390 دولارا أمريكيا وسعر الإصدار الآخر الذي يضم معالج Dimen­si­ty 800U يبلغ 410 دولار.

المصدر
المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى