LGهواتف

مواصفات وسعر هاتف LG Q52

للقضاء على الشائعات والتسريبات التي طالت هذا الهاتف، قامت شركة LG بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG Q52 الذي يأتي مع مواصفات متوسطة مع المعالج Helio P35 ويحتوي على أربع كاميرات وفلاش LED مزدوج في الخلف ولوحة LCD أساسية بدقة HD+ في المقدمة وسعر متوسط، ولكي لا نسبق الأحداث فدعونا نتعرف على سعر ومواصفات الهاتف LG Q52.

مواصفات الهاتف LG Q52

يأتي هذا الهاتف بشاشة LCD حجمها 6.6 بوصة بدقة HD+ تضم ثقب في منتصف الجزء العلوي خاص بالكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 13 ميجا بكسل، ويضم كذلك أربع كاميرات في الواجهة الخلفية الكاميرا الرئيسية منهم دقتها 48 ميجا بكسل والكاميرا الواسعة دقتها 5 ميجا بكسل بجانب كاميرتين بدقة 2 ميجا بكسل واحدة ماكرو والأخرى مسئولة عن استشعار معلومات العمق.

الهاتف LG Q52

أما بالنسبة للمعالج فيضم الهاتف LG Q52 معالج ثماني النواة من فئة Helio P35 المصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر مع معالج رسومي من فئة Pow­erVR GE8320 كما أنه يعمل بشكل مسبق بنظام Android 10 ويضم ذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت قابلة للتوسيع عن طريقة الذاكرة الخارجية microSD مع ذاكرة عشوائية حجمها 4 جيجا رام.

هذا الهاتف يضم أيضا بطارية ليثيوم بوليمر بسعة 4000 ملي أمبير لا تدعم تقنية الشحن السريع، ويأتي مع مجموعة من المميزات الأخرى التي تشمل منفذ USB من نوع Type‑C و Blue­tooth 5.0 مع دعمه لخاصية NFC، كما أنه متوافق مع MIL-STD-810G للعمل في درجات حرارة عالية ومنخفضة للغاية فضلا عن كونه مقاوما للصدمات.

سعر الهاتف LG Q52

سعر الهاتف LG Q52 هو 292 دولارا أمريكيا ما يعادل 4580 جنيها مصريا. وأكدت الشركة أن الهاتف متوفر حاليا للشراء باللونين الأبيض الحريري والأحمر الحريري على موقع LG الرسمي بالإضافة إلى متاجر التجزئة المتنوعة عبر الإنترنت.

اقرأ أيضا  أول صور مسربة لهاتف Galaxy Note 20
المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى