هواتف

مواصفات هاتف Oppo K7x 5G

في شهر أغسطس الماضي كانت شركة أوبو قد قامت بالإعلان عن الهاتف K7 5G، والآن قامت الشركة بإزاحة الستار رسميا عن هاتف آخر ضمن سلسلة K يعرف باسم هاتف Oppo K7x 5G ويأتي مع مواصفات تقنية مميزة وسعر أكثر من رائع. لذلك دعونا نتعرف على سعر ومواصفات الهاتف Oppo K7x 5G.

المواصفات الرئيسية للهاتف

يأتي هذا الهاتف الجديد من شركة Oppo مع شاشة LCD بحجم 6.5 بوصة وبدقة Full­HD + وبمعدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 180 هرتز بالإضافة إلى أن الشاشة محمية بزجاج Corn­ing Goril­la Glass 3 وتتميز بكثافة بكسل تبلغ 405 بكسل لكل بوصة وحد أقصى سطوع يبلغ 600 شمعة، وتحتوي الشاشة على ثقب في أعلى الزاوية اليسرى من أجل الكاميرا الأمامية (السيلفي) التي تأتي بدقة 16 ميجا بكسل.

وبالنسبة للواجهة الخلفية فالهاتف Oppo K7x 5G يضم 4 كاميرات خلفية، الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 48 ميجا بكسل مع كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا ماكرو دقتها 2 ميجا بكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل والهاتف يضم كذلك فلاش LED في الخلف ويدعم التصوير بدقة 4K.

الهاتف Oppo K7x 5G يضم معالجا ثماني النواة من نوع Medi­aTek Dimen­si­ty 720 5G المصنوع بتكنولوجيا 7 نانومتر ومعالجا رسوميا من نوع Mali-G57 MC3 ويعمل بشكل مسبق بنظام Android 10 مع واجهة مستخدم Col­orOS 7.2، بالإضافة إلى أنه يضم ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا رام وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت. أما بخصوص البطارية فتأتي بسعة 5000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 30 واط وهذا يعني أنك ستتمكن من شحن البطارية بالكامل خلال 65 دقيقة فقط.

تشمل الميزات المتبقية في الهاتف K7x 5G مستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب حيث يأتي مدمجا مع زر الباور ويدعم Blue­tooth 5.0 ويضم منفذ USB من نوع Type‑C بالإضافة إلى منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم ووضع مزدوج لشبكة الجيل الخامس.

اقرأ أيضا  مواصفات النسخة الخاصة من الهاتف Realme 7 Pro

سعر الهاتف Oppo K7x 5G

سعر الهاتف Oppo K7x 5G يبلغ حوالي 225 دولارا أمريكيا وهو متوفر الآن للحجز المسبق مع بدء المبيعات بشكل رسمي يوم 11 نوفمبر، وفي وقت لاحق سيباع الهاتف بسعر 210 دولارات.

المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى