هواتف

مواصفات هاتف Oppo X 2021

أزاحت شركة Oppo الستار عن هاتف Oppo X 2021 الذي يضم شاشة قابلة للسحب حيث يمكنك ضبط حجم الشاشة ما بين 6.7 و7.4 بوصة، وهذا ما عرضتها لنا الشركة في فيديو رسمي ستجدونه في هذا المقال.

هذا الهاتف لا يحتوي على حجم شاشة ثابت وسيأتي مع شاشة OLED حجمها الأساسي 6.7 بوصة مزودة بشاشة Warp Track عالية القوة، جزء منها يقع أسفل الشاشة الفعلية ويبلغ سمكها 0.1 مم فقط في أنحف نقطة ولم تعلن الشركة عن أي تفاصيل أخرى حول المادة الفعلية الموجودة على الطبقة الخارجية للشاشة ولكن يفترض أن تكون من البلاستيك.

تمكنت Oppo من تحقيق شاشة خالية من التجاعيد في الهاتف Oppo X 2021 وذلك بفضل محركات التدوير المزدوجة الموجودة أسفل الشاشة وهو شيء ما زالت الشركات الأخرى تحاول التغلب عليه في الهواتف الذكية حيث يمكن للمحركات التراجع عن العرض وتوسيعه بقوة موزعة بالتساوي على كلا النصفين.

الهاتف Oppo X 2021 يتميز بإطار ديناميكي يتضمن إطار ثابت وإطار متحرك في الأعلى، بالإضافة إلى أن عدم وجود فجوات مقطعية مع تصميم اللوحة 2 في 1 يساعد على منع الشاشة من الانهيار بفضل طبقات الدعم المعدنية الموجودة أسفل اللوحة.

الهاتف Oppo X 2021

وهذا كل ما تم الكشف عنه في مؤتمر Oppo بخصوص الهاتف Oppo X 2021، مع العلم أنه من المحتمل ألا يتم إطلاق الهاتف في شكله الحالي ولكن ستبدأ الشركة في اختبار الهاتف ومعالجة الأعطال استعدادا لإطلاقه في العام القادم 2021.

اقرأ أيضا  Nubia Red Magic 2.. صراع هواتف الألعاب يحتدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى