متفرقات

الجهاز اللوحي Realme Pad لن يحصل على Android 12

أكد اليوم، أحد المسؤولين، في شركة ريلمي، بأن الجهاز اللوحي، Realme Pad، لن يحصل على، أي تحديثات رئيسية، لنظام التشغيل، على الإطلاق، مما يعني، أنه لن يحصل، على نظام التشغيل، Android 12، وبدلا من ذلك، ستركز الشركة، على إرسال التحديثات، إلى هواتفها الذكية.

مع العلم بأن، هذا الجهاز اللوحي، وصل في، شهر سبتمبر 2021، بنظام Android 11، وكنا نتوقع، أن يحصل على، 2 من التحديثات الرئيسية، مثل الأجهزة اللوحية الأخرى، أو على الأقل، يحصل على Android 12، ولكن الشركة، صدمت الجميع، وتخلت عن، جهازها اللوحي الوحيد.

الجهاز اللوحي Realme Pad

وبالرغم من ذلك، أكدت ريلمي، أن تحديثات الأمان، والأداء، ستستمر في الوصول، إلى Realme Pad، ولكنها لم، تقدم تفسيرا واضحا، حتى الآن، ولكن هناك شكوكا، في أن معالج، Medi­atek Helio G80، قد يكون لديه، دعم محدود، لتحديث Android 12، مما يجعل، الشركة تتوجه، إلى الهواتف، لتحديثها، بدلا من الجهاز اللوحي.

وكانت الشركة، قد أطلقت، الجهاز اللوحي، Realme Pad، بسعر رخيص جدا، ومواصفات أكثر من رائعة، وبخلاف المعالج، فهذا الجهاز، يضم بطارية، بسعة 7100 ملي أمبير، تدعم الشحن السريع، بقوة 18 واط، ويضم أيضا، شاشة كبيرة، بدقة 2000×1200 بكسل، وما يصل إلى، 128 جيجا بايت، من الذاكرة الداخلية، وكل هذا بسعر، لا يتخطى، 250 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى