حواسيب

مواصفات الحاسوب المحمول Surface Laptop Go من مايكروسوفت

في العام الماضي قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق الحاسوب المحمول Sur­face Lap­top بسعر 1600 دولار ولم يحقق النجاح المطلوب لذلك قامت الشركة اليوم بالإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Sur­face Lap­top Go الذي يعتبر النسخة الاقتصادية من Sur­face Lap­top. وفي هذا المقال سنتطرق إلى سعر ومواصفات الحاسوب المحمول Sur­face Lap­top Go.

مواصفات Surface Laptop Go

شاشة هذا الحاسوب حساسة للمس حجمها 12.4 بوصة ودقتها 1024×1536 بكسل والغطاء من الألمونيوم والقاعدة مصنعة من نظام الراتنج المركب المصنوع من مادة البولي كاربونات مع الألياف الزجاجية والمحتوى المعاد تدويره بعد الاستهلاك بنسبة 30%.

Sur­face Lap­top Go يضم معالج Intel Core i5 من الجيل العاشر مع معالج رسوميات من نوع Intel UHD Graph­ics بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية من نوع LPDDR4X وبحجم 4 أو 8 جيجا رام وذاكرة داخلية eMMC بحجم 64 جيجا بايت أو ذاكرة داخلية من نوع SSD وبحجم 128 و 256 جيجا بايت، ومن هنا نعرف أن هذا الحاسوب المحمول سيتوفر بثلاث نسخ مختلفة على مستوى الذاكرة.

وعلاوة على ذلك فإن الحاسوب المحمول Sur­face Lap­top Go يضم كاميرا ويب بدقة 720 بكسل وميكروفونات مدمجة بعيدة المدى ومكبرات مُزدوجة للصوت مدعومة بتقنية Dol­by Audio، ويدعم فضلا WiFi 802.11ax وBlue­tooth 5.0 بالإضافة إلى أنه يضم العديد من المنافذ المختلفة بما في ذلك منفذ USB Type‑C ومنفذ USB Type‑A بالإضافة إلى منفذ السماعات 3.5 ملم ومنفذ Sur­face Connect.

هذا الحاسوب الجديد سيعمل بنظام Win­dows 10 Home مع دعم للوضع S Mode.

سعر الحاسوب المحمول Surface Laptop Go

الحاسوب المحمول Sur­face Lap­top Go سيتوفر للشراء باللون الأزرق واللون الفضي واللون النحاسي كما أنه سيتوفر بثلاثة إصدارات على مستوى الذاكرة. وفيما يلي الأسعار الرسمية للحاسوب.

  • الإصدار الأول سيضم 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام وسيباع بسعر 550 دولارا أمريكيا.
  • الإصدار الثاني سيضم 128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام وسيباع بسعر 700 دولار.
  • الإصدار الثالث سيضم 256 جيجا بايت مع 8 جيجا رام وسيباع بسعر 900 دولار.
اقرأ أيضا  ويندوز 10 يتيح استقبال إشعارات Android على الحاسوب
المصدر
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى