هواتف

المواصفات الرئيسية للهاتف vivo iQOO Neo 5

بعد أن قامت شركة فيفو بإطلاق الهاتف iQOO 7 في يناير، أكدت بعض التقارير أن الشركة تعمل حاليا على هاتف جديد تحت مسمى iQOO Neo 5 ليكون خليفة iQOO Neo3 واليوم ظهر تسريب جديد يحمل معه المواصفات الكاملة للهاتف iQOO Neo 5 الذي سيصل بشكل رسمي في منتصف شهر مارس مع مواصفات جيدة سنتعرف عليها خلال هذا المقال الجديد.

مواصفات الهاتف vivo iQOO Neo 5

يؤكد التسريب الجديد أن هذا الهاتف القادم سيضم شاشة Super AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز، وسيتم تشغيله بمعالج ثماني النواة من فئة Snap­drag­on 870 الذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G مع بطارية بسعة 4400 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 88 واط والشحن اللاسلكي السريع بقوة 66 واط.

سيأتي الهاتف iQOO Neo 5 مع 3 كاميرات في الخلف بدقة 48 ميجا بكسل مع مستشعر Sony IMX598 ومستشعر تصوير بزاوية فائقة الدقة بدقة 13 ميجا بكسل بالإضافة إلى كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل أو المساعدة في الصور الشخصية بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل، وتتمثل المواصفات الأخرى في مكبرات صوت مزدوجة وإطار مصنوع من الألومنيوم لتحسين القدرة على التحمل وتبديد الحرارة.

وبالتأكيد سيعمل هذا الهاتف بأحدث نظام تشغيل من جوجل Android 11 مع أحدث واجهة مستخدم من فيفو Orig­i­nOS 1.0 وستدعم تصوير الفيديوهات بجودة 4K ومن الممكن أن تدعم حتى جودة 8K.

سعر الهاتف iQOO Neo 5

ووفقا لهذا التسريب أيضا فإن الهاتف vivo iQOO Neo 5 سيباع بسعر ما بين 464 و572 دولارا أمريكيا.

اقرأ أيضا  مواصفات وأسعار هاتف Honor V40 5G

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى