هواتف

مواصفات هواتف Micromax IN Note 1 وMicromax IN 1B

اليوم وبدون أي مقدمات، أعلنت الشركة الهندية Micro­max عن الهاتفين Micro­max IN Note 1 و Micro­max IN 1B بأسعار رخيصة جدا ومواصفات جيدة، و يتم تشغيل سلسلة Micro­max IN بواسطة معالجات Medi­aTek حيث يتم تشغيل IN Note 1 بواسطة المعالج Medi­aTek G85 بينما يتم تشغيل الهاتف IN 1B بواسطة Medi­aTek G35 ويأتي كلا الهاتفين مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير ومواصفات أخرى رائعة سنتعرف عليها في هذا المقال. وفيما يلي الأسعار والمواصفات الرسمية للهاتفين Micro­max IN Note 1 وMi­cro­max IN 1B.

سعر ومواصفات الهاتف Micromax IN Note 1

هذا الهاتف يضم شاشة LCD حجمها 6.67 بوصة وبدقة Full HD + وتحتوي على ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 16 ميجا بكسل أما بالنسبة للواجهة الخلفية فتحتوي على مستشعر بصمات الأصابع و4 كاميرات، الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجا بكسل والكاميرا الثانية دقتها 5 ميجا بكسل و الكاميراتان الثالثة والرابعة يأتيان بدقة 2 ميجا بكسل واحدة عبارة عن كاميرا ماكرو والأخرى مسؤولة عن استشعار معلومات العمق.

Micromax IN Note 1

الهاتف Micro­max IN Note 1 يأتي كذلك مع معالج ثماني النواة من فئة Helio G85 ومعالج رسومي من فئة Mali-G52 MC2 ويعمل بنظام Android 10 بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بسعة 64 و 128 جيجا بايت قابلة للاتساع من خلال منفذ microSD.

وعلاوة على ذلك فإن البطارية الخاصة بهذا الهاتف تأتي بسعة 5000 ملي أمبير وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط من خلال منفذ USB من نوع Type‑C، ويحتوي كذلك على زر مساعد Google في الجانب الأيسر؛ و تشمل الإضافات الأخرى Blue­tooth 5.0 ومنفذ السماعات 3.5 ملم وراديو FM وشريحتي اتصال في وضع الاستعداد Dual 4G يمكن أن يعملوا في نفس الوقت جنبا إلى جنب مع بطاقة micro SD.

اقرأ أيضا  بعد الإعلان الرسمي.. مواصفات هاتف شاومي Mi 10 Youth

سعر الهاتف Micromax IN Note 1

أكدت الشركة أن الهاتف Micro­max IN Note 1 سيتوفر باللونين الأخضر والأبيض بسعر 150 دولارا أمريكيا للنسخة التي تضم 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام، وبسعر 175 دولارا للنسخة التي تضم 128 جيجا بايت مع 4 جيجا رام.

سعر ومواصفات الهاتف Micromax IN 1B

أما بالنسبة للهاتف Micro­max IN 1B فيأتي مع شاشة LCD بحجم 6.52 بوصة وبدقة HD + وفتحة على شكل قطرة ماء في الأعلى للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميراتين في الخلف الأولى بدقة 13 ميجا بكسل والثانية بدقة 2 ميجا بكسل مع مستشعر بصمات الأصابع.

Micromax IN Note 1 و Micromax IN 1B

هذا الهاتف يأتي كذلك مع معالج ثماني النواة من فئة Helio G35 مع معالج رسوميات من فئة Pow­erVR GE8320 وسيعمل بشكل مسبق بنظام Android 10 بالإضافة إلى أن Micro­max IN 1B سيتوفر بنسختين على مستوى الذاكرة، النسخة الأولى تضم ذاكرة داخلية سعتها 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية سعتها 2 جيجا رام والنسخة الثانية تضم 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام.

يضم الهاتف Micro­max IN 1B بطارية بسعة 5000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 10 واط عبر منفذ USB من نوع Type‑C، بالإضافة إلى عدة خيارات أخرى تشمل زر مساعد Google ومنفذ السماعات 3.5 ملم وبلوتوث 5 ويدعم تركيب شريحتي اتصال وبطاقة microSD في نفس الوقت.

سعر الهاتف Micromax IN 1B

الهاتف سيباع بسعر 94 دولارا أمريكيا للنسخة التي تضم 2 جيجا رام مع 64 جيجا بايت، وبسعر 107 دولارات للنسخة التي تضم 4 جيجا رام مع 64 جيجا بايت وسيتوفر للشراء بثلاثة ألوان مختلفة وهي البنفسجي أو الأزرق أو الأخضر.

المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى