مواقع وتطبيقاتويندوز

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر لعام 2021

يتجه العديد من الأشخاص حول العالم لمشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب ولكن هذا يتطلب اتصالا قويا بالإنترنت لذلك يبحثون دائما عن برنامج مجاني يساعدهم على تنزيل مقاطع الفيديو التي تعجبهم لمشاهدتها في وقت لاحق دون الحاجة إلى الإنترنت وهذا ما سنتحدث عنه في مقال اليوم حيث سأقدم لكم برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر لعام 2021 وهو برنامج aTube Catcher.

العثور على برنامج تحميل من اليوتيوب للهواتف الذكية أصبح أمرا عاديا وذلك بسبب الانتشار الكبير لبرامج مثل Snap­Tube وVideoder وVid­mate وغيرها الكثير، ولكن وجود برامج تقدم نفس الخدمة على أجهزة الكمبيوتر هو الأمر الصعب لذلك قررنا تقديم شرح لبرنامج aTube Catch­er الذي يعتبر أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بشكل مجاني.

نبذة حول تحميل برنامج aTube Catcher

aTube Catch­er هو عبارة عن أداة مجانية لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع مميزات أخرى عديدة حيث إن لديها القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو بدقة وتنسيقات مختلفة مع إمكانية تعيين بعض خصائصه مثل برامج ترميز الفيديو، تم تطوير هذا البرنامج كمدير تنزيل لجميع أنواع محتوى YouTube بطريقة بسيطة وسهلة الاستخدام تتمثل في نسخ عنوان URL الذي نريد تنزيله والنقر فوق خيار Down­load Videos من الواجهة الرئيسية للبرنامج ثم لصق عنوان URL.

هذا البرنامج الرائع لا يقتصر فقط على تنزيل الفيديوهات بل إنه يدعم تنزيل الموسيقى بصيغة MP3 ويحتوي على خصائص أخرى عديدة تجعله أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بما في ذلك دعم تنزيل الفيديوهات بجميع التنسيقات المتاحة التي يمكنك استخدامها في الأعمال المختلفة كما أنه يحتوي على مسجل شاشة لتسجيل شروحات ودورس من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويحتوي كذلك على أداة لتحويل الفيديوهات الموجودة مسبقا على جهازك إلى مقاطع صوتية بصيغة MP3 بالإضافة إلى أداة لتسجيل الصوت وأدوات أخرى متميزة ستتعرف عليها بعد تحميل برنامج aTube Catcher.

اقرأ أيضا  مواصفات متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد

مسجل الشاشة الموجود بداخل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر aTube Catch­er يحتوي على وظيفة يمكنك استخدامها لتشغيل العرض التقديمي وتحسينه بما يرضيك بالإضافة إلى وظيفة تتيح لك إمكانية تصغير شاشتك قبل بدء العرض التقديمي للشاشة وتأخير بدء وإيقاف لمنحك الوقت لتهيئة نفسك قبل بدء عرض تقديمي للشاشة وسيسمح لك مسجل الشاشة أيضا بإظهار الماوس المؤشر على شاشتك أثناء عمل العرض التقديمي على الشاشة وعلاوة على ذلك فإن برنامج aTube Catch­er لديه القدرة على السماح لك بحفظ الفيديو الذي تم تسجليه من خلال هذا البرنامج بأي تنسيق فيديو تريده.

طريقة استخدام برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

طريقة استخدام هذا البرنامج سهلة وبسيطة للغاية ولا تحتاج إلى أي خبرة مسبقة حيث يمكن لأي شخص استخدامه بدون أي صعوبات. وخلال السطور القادمة سأعرض عليكم طريقة استخدام برنامج aTube Catch­er لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب.

  1. قم بتحميل برنامج aTube Catch­er من خلال الموقع الرسمي الخاص به أو من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.
  2. ابدأ في تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بفتحه لأول مرة.
  3. بعد أن يتم فتح البرنامج ستجد في الواجهة الرئيسية عدة خيارات بما في ذلك خيار Down­load Videos قم بالضغط عليه.
  4. اجلب عنوان URL الخاص بالفيديو الذي تريد تحميله على جهازك.
  5. عد إلى خيار Down­load Videos وقم بلصق عنوان URL في المكان المخصص له.
  6. انتظر حتى يتم عمل معاينة للفيديو وسيعرض عليك البرنامج التنسيقات والجودات المتاحة، اختر ما يناسبك ثم اضغط على زر Download.
  7. خلال ثوانٍ معدودة ستجد الفيديو موجودا على جهازك يمكنك مشاهدته في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

مميزات برنامج aTube Catcher

  1. سهل الاستخدام ويأتي بتصميم مميز وجذاب، بالإضافة إلى أنه مجاني.
  2. يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع الفيديو الأخرى.
  3. يتيح لك إمكانية تحميل الموسيقى والمقاطع الصوتية بصيغة MP3.
  4. يدعم التنزيل بمعظم التنسيقات المتاحة بما في ذلك mp4 وflv و3gp وmov وmp3 وxvid وavi و3g2 وmpg وwav وpsp وflac وغيرهم.
  5. يسمح لك بإنشاء قوائم تشغيل MP3 أو Wave أو WMA بسرعة من قائمة تشغيل YouTube.
  6. يحتوي على مسجل شاشة يمكن للمستخدمين من خلاله تسجيل شاشة الكمبيوتر لديهم لعرض شرح معين.
  7. يأتي مع مشغل أقراص DVD وBlue Ray.
  8. يعتبر أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر.
  9. يدعم العديد من اللغات المختلفة بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية ولكنه ما زال لا يدعم اللغة العربية.
اقرأ أيضا  التطبيقات والألعاب المرشحة لجائزة جوجل Users' Choice Awards

رابط تحميل أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications