متفرقات

تحديث تجريبي يسمح لمستخدمي YouTube بعرض التعليقات في وضع ملء الشاشة

أعلنت الآن شركة جوجل عن تحديث جديد سيصل إلى مستخدمي تطبيق YouTube على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android وسيسمح لهم بعرض التعليقات وتمريرها حتى في وضع ملء الشاشة وبذلك سيتم تصغير الفيديو للسماح للمستخدمين بمشاهدة المحتوى أثناء ظهور التعليقات، ولكن هذا التحديث ما زال في وضع الاختبار وإذا نجح بالفعل فسيتم إطلاقه إلى جميع مستخدمي يوتيوب على أندرويد.

هذا التحديث الجديد لمستخدمي YouTube سيسمح لهم بعرض جميع التعليقات على الفيديو الذي يشاهدونه في الوقت الحالي من خلال الضغط على التعليقات ثم الضغط على زر تكبير الشاشة حتى يظهر لك التعليقات في لافتة بجانب الفيديو ومع ذلك يمكنك إلغائها من دون الحاجة إلى الخروج من وضع ملء الشاشة وذلك من خلال التمرير السريع للأسفل من أعلى اللافتة وبمجرد تمريرها لأسفل ستعود الشاشة إلى حجمها المعتاد. وفيما يلي فيديو يوضح ذلك.

وبذلك فإنك من خلال هذا التحديث لن تضطر للاختيار بين مشاهدة فيديوهات YouTube في وضع ملء الشاشة أو قراءة تعليقات المشاهدين الآخرين على الفيديو وستتمكن من القيام بالأمرين معا.

وفي النهاية يجب أن نذكركم أن هذا التحديث سيصبح رسميا لتطبيق YouTube على أجهزة Android في حالة إذا كانت شركة Google راضية عن الاستجابة من التحديث التجريبي.

اقرأ أيضا  تسريبات تكشف عن موعد طرح Galaxy Note 10 Plus 5G للبيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications