هواتفأنظمة تشغيل

تحديث جديد يصل لهواتف Google Pixel 3 يعمل على إصلاح الأخطاء

في الفترة الماضية، اشتكى مستخدمو، سلسلة هواتف Google Pix­el 3، من بعض المشاكل، التي تواجههم أثناء، الاتصال، في حالات الطوارئ، وسرعان ما جاء الرد، من شركة جوجل، حيث أعلنت اليوم، عن وصول تحديث جديد، لهواتف بكسل 3، لإصلاح جميع الأخطاء، والمشاكل الموجودة، كما أنه يجلب، تصحيحات الأمان، لشهر ديسمبر 2021.

ويأتي هذا التحديث، على الرغم من أن، شهر أكتوبر الماضي، كان نهاية الطريق، للهاتفين Google Pix­el 3، Pix­el 3 XL، فيما يتعلق بتحديثات، Android الرئيسية، لتعطينا الشركة، تأكيدات بأنها، ما زالت تتعامل مع جميع المشاكل، حتى مع الهواتف، التي لن تحصل، على تحديثات رئيسية، في القادم.

تحديث جديد يصل لهواتف Google Pixel 3

مع العلم بأن، التحديث الجديد، لهواتف Google Pix­el 3، يصل برقم الإصدار، SP1A.210812.016.A2، وبحجم 500 كيلو بايت فقط، وهو متوفر حاليا، لجميع مستخدمي، هواتف جوجل، حول العالم، وبذلك، فإنك إذا كنت تمتلك، أحد هذه الهواتف، فستتمكن من، تثبيت التحديث، والاتصال بأرقام الطوارئ، بما في ذلك، رقم 911، دون مشاكل.

وعلاوة على ذلك، فإن هذا التحديث، هو الأخير، للهاتفين Pix­el 3، وPix­el 3 XL، وذلك وفقا، لما أعلنت عنه الشركة، في شهر نوفمبر الماضي، حيث أكدت أن، التحديث الأخير، لهواتف Google Pix­el 3، لن يكون Android 12، وإنما سيكون، تحديثا لإصلاح بعض الأخطاء، وسيصل في الربع الأول، من عام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى