أنظمة تشغيلأندرويد

ريلمي ترسل تحديث Realme UI 3.0 للهاتف Realme GT Master

تستمر شركة ريلمي، في إرسال التحديث التجريبي، من واجهة Realme UI 3.0، لهواتفها، وذلك بالرغم من أن، معظم الشركات المنافسة، بدأت في إرسال، التحديثات المستقرة، حيث قامت Realme الآن، بطرح التحديث التجريبي، من Realme UI 3.0، للهاتف Realme GT Mas­ter Edition.

ومن الآن، أصبح بإمكان، مالكي الهاتف GT Mas­ter، المشاركة في، برنامج الوصول المبكر، لواجهة المستخدم الجديدة، من ريلمي، عن طريق الذهاب، إلى إعدادات الهاتف، الضغط على، قائمة تحديث البرنامج، ثم النقر على، رمز الإعدادات، الموجود في، أعلى الزاوية اليمين، والنقر بعد ذلك، على خيار الإصدار التجريبي، ثم الوصول المبكر، وتقديم التفاصيل المطلوبة، ثم الضغط على زر، تطبيق الآن، وفي حالة تم قبول طلبك، ستتلقى إشعارا بالتحديث، وستتمكن من تثبيت، واجهة Realme UI 3.0، التي تستند على، نظام Android 12.

Realme GT Master

ومع ذلك، يجب أن تتأكد من، أن جهاز Realme GT Mas­ter Edi­tion، الخاص بك يعمل، بالإصدار الثابت، من التحديث السابق، الذي يحمل رقم RMX3360_11_A.08، ويجب أن تكون، البطارية مشحونة بنسبة 60%، بالإضافة 10 جيجا بايت، أو أكثر، من سعة التخزين.

هذا التحديث يجلب معه، مجموعة كبيرة من المميزات، ولكنه لن يحتوي على جميعها، كما أنه، لن يكون خاليا من الأخطاء، مثل التحديث المستقر، مع العلم، بأن هذا التحديث التجريبي، سيصل إلى 17 هاتفا فقط، وذلك خلال الربع الأول، والثاني، من العام الجديد 2022.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة، لم تحدد موعد، إطلاق التحديث المستقر، ولكن هناك بعض التقارير، التي تشير إلى أن ريلمي، ستبدأ في إرسال، تحديث واجهة المستخدم الجديدة، Realme UI 3.0، التي تستند على، نظام Android 12، لبعض الهواتف الرائدة، خلال الفترة ما بين، شهري مارس، وأبريل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى