ألعاب

طريقة تحميل لعبة among us للكمبيوتر مجاناً

لعبة among us من الألعاب التي ظهرت في الأعوام الأخيرة للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS وحظيت بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث يتم استخدامها بواسطة أكثر من 100 مليون مستخدم، ومع هذا الانتشار الواسع قامت الشركة المطورة بإطلاق نسخة للأجهزة الكمبيوتر ولكن تحتاج إلى دفع بعض الأموال عكس اللعبة الخاصة بالهواتف الذكية المتوفرة مجاناً ومع ذلك يمكن تحميل لعبة أمونج آس على جهاز الكمبيوتر دون اشتراك مدفوع باستخدام أحد المحاكيات وفي هذا المقال سنتعرف على طريقة تحميل لعبة among us للكمبيوتر بشكل مجاني.

among us هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة استوديو الألعاب الأمريكي إينر سلوث Inner­sloth، في هذه اللعبة تتم جميع الأعمال والمؤامرات في مركبة فضائية بها عدة وحدات يمكنك بدء لعبة جديدة عبر الإنترنت أو ضد الكمبيوتر ويمكن أن تلعب دور أحد أفراد الطاقم أو الخائن الذي يظل مجهولا للاعبين الآخرين إذا اخترت دور الغشاش فسيكون هدفك هو قتل أي فرد من أفراد الطاقم أما إذا كنت جزءا من أفراد الطاقم فستحتاج إلى تفادي الغشاش قبل أن يقتلك.

معلومات عن لعبة among us للكمبيوتر

هي لعبة ممتعة مليئة بالحركة والمكائد يمكنك الانضمام إلى فريق من سفن الفضاء في رحلة فضائية واكتشاف أن عدواً قاتلاً جاء لتدمير الطاقم بأكمله، يمكن للخائن أن يستغل التخريب لإحداث الفوضى وهو ما يعوض عن عمليات القتل الأسهل، ويمكن لأعضاء الطاقم الفوز من خلال إكمال جميع المهام أو عن طريق اكتشاف الخائن خارج السفينة والتصويت عليه.

اقرأ أيضا  مواصفات مذهلة لمتصفح Opera GX للألعاب

هذه اللعبة ظهرت لأول مرة للأجهزة الذكية في عام 2018 وفي العام الجاري تم إطلاق نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر ولكن هذه النسخة مدفوعة ومع ذلك يمكن تحميل لعبة among us للكمبيوتر مجاناً باستخدام أحد محاكيات الأندرويد لتشغيل الألعاب والتطبيقات الخاصة بنظام أندرويد على جهاز الكمبيوتر ومن بين هذه المحاكيات محاكي BlueS­tacks App Play­er أو Nox App Play­er أو MEmu.

تحميل لعبة among us للكمبيوتر باستخدام محاكي BlueStacks

محاكي BlueS­tacks هو عبارة عن برنامج يتم تنزيله على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Win­dows لتشغيل ألعاب الأندرويد مجاناً على الكمبيوتر وهذا يعني أنك ستتمكن من تحميل لعبة among us للكمبيوتر أو أي لعبة آخرى مثل ببجي أو فري فاير مجانا، وفيما يلي طريقة تحميل لعبة among us للكمبيوتر بالتفصيل.

  1. أولا وقبل أي شيء سيتوجب عليك تحميل برنامج بلوستاك BlueS­tacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال هذا الرابط.
  2. بعد تثبيت المحاكي على الكمبيوتر ادخل إليه ثم اضغط على متجر التطبيقات Google Play Store الموجود في الصفحة الرئيسية للمحاكي، ومثلما تفعل على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android ابحث عن لعبة Among Us ثم انقر فوق زر تحميل.
  3. انتظر حتى يتم تحميل اللعبة وستظهر أمامك على المحاكي قم بتشغيله بالطريقة العادية وذلك من خلال النقر المزدوج عليها.
  4. وبعد ذلك سيبدأ BlueS­tacks في تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجميع مميزاتها الموجودة على الهواتف الذكية بالإضافة إلى أنه سيوفر لك مميزات إضافية تشمل عناصر تحكم تعمل باللمس على الشاشة مع عمود لتهيئة عناصر التحكم في لوحة المفاتيح على الجانب الأيمن.

ملاحظة: قد يستغرق تشغيل اللعبة بعض الوقت لكنها ستعمل بعد ذلك بدون وجود أي عوائق.

وهذا كان كل ما لدينا حول طريقة تحميل لعبة among us على الكمبيوتر وفي باقي المقال سأعرض عليكم أهم المميزات التي تأتي بها هذه اللعبة، ولكن قبل ذلك يجب معرفة بعض الأشياء المهمة التي يوفرها محاكي BlueS­tacks والتي تشمل إمكانية التقاط لقطات شاشة أو تسجيل الشاشة لتحميل فيديوهات اللعب الخاصة بك لاحقا إلى أي منصة فيديو بالإضافة إلى عدة أشياء أخرى ستجدها في الجانب أثناء اللعب.

اقرأ أيضا  خدمة Stadia.. منصة ألعاب سحابية بقدرات مذهلة من جوجل

مميزات لعبة أمونج أس

  • تأتي بتصميم ممتاز جداُ بالإضافة إلى أنها متوفرة للتحميل من خلال المحاكيات مجاناً (شرحنا لكم الطريقة أعلاه).
  • لعبة مثيرة للغاية حيث تعتبر من أفضل ألعاب الإثارة والمغامرة التي تلعب عبر الانترنت.
  • إمكانية اللعب مع الكمبيوتر أو اللعب مع أصدقائك أو مع أشخاص من دول أخرى عبر الإنترنت.
  • تعمل بشكل كبير على تنمية الذكاء والتفكير عند اللاعبين حتى لا يتم الإمساك بهم في اللعبة.
  • تتيح لك إمكانية التواصل مع أصدقائك في الفريق.

وهنا نكون قد انتهينا من شرحنا اليوم عن لعبة among us وكيفية تحميلها وتشغيلها على الكمبيوتر، انتظرونا في المزيد من شروحات الألعاب الحديثة للآيفون، الأندرويد، والكمبيوتر مع طرق تحميلها بسهولة على موقعنا قل ودل – تكنولوجيا.

المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى