هواتف

تسريب المواصفات الكاملة للهاتف Nokia 5.4

في الأيام الماضية تم اعتماد الهاتف Nokia 5.4 من قبل هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC والآن تم تسريب المواصفات الكاملة للجهاز، ومن الواضح أمامنا أن هذا هاتف Nokia القادم سيكون عبارة عن هاتف متوسط ​​السعر مناسب جدا يأتي مع بعض المواصفات الجدية على مستوى الدخول الحدودي مثل الشاشة والمعالج والبطارية، ومع ذلك لم يتم تأكيد أي شيء حول هذا الهاتف من قبل HMD Glob­al. وفيما يلي أبرز ما جاء في التسريب.

مواصفات هاتف Nokia 5.4

ووفقا لهذا التسريب فهذا الهاتف سيأتي مع شاشة LCD حجمها 6.39 بوصة وبدقة 720 بكسل تضم ثقب في المنتصف العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي ستأتي بدقة 16 ميجا بكسل وبالنسبة للكاميرا الخلفية فسيكون هناك 4 كاميرات الرئيسية بدقة 48 ميجا بكسل والثانية فائقة الاتساع بدقة 5 ميجا بكسل و وحدتان بدقة 2 ميجا بكسل.

هاتف Nokia 5.4

المعالج الذي سيأتي مع هاتف Nokia 5.4 سيكون من فئة Snap­drag­on 662 مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر منفذ microSD يصل إلى 256 جيجا بايت، مع العلم أن هذا الهاتف سيعمل بنظام Android 10 (وسيكون مؤهل للحصول على تحديث Android 11).

بطارية هذا الهاتف ستكون بسعة 4000 مللي أمبير وعلى ما يبدو أنها ستدعم تقنية الشحن السريع بمعدل لا يزيد عن 18 واط وذلك بسبب أن المعالج لا يدعم أكثر من Quick Charge 3 وعلاوة على ذلك فسيكون هناك منفذ USB من نوع Type‑C ومنفذ سماعات الأذن مقاس 3.5 ملم.

اقرأ أيضا  تسريب مواصفات هاتف هواوي P40 Pro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى