مواقع وتطبيقات

تطبيقات تسهل تداول العملات الرقمية من المنزل

في الآونة الأخيرة ومع التطور التكنولوجي ظهرت العديد من التطبيقات المتاحة التي تسهل عليك تداول العملات الرقمية من المنزل وتساعدك على اتخاذ قراراتك بشكل أكثر دقة، لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق يتيح لك إمكانية شراء وبيع وتداول العملات الرقمية المشفرة من هاتفك المحمول؟

تابع هذا المقال لأننا سنتحدث عن أفضل 4 تطبيقات تسهل عليك تداول العملات الرقمية من المنزل. 

أفضل 4 تطبيقات لتداول العملات الرقمية

تعد تطبيقات التداول للأجهزة المحمولة مفيدة بشكل خاص للتداول اليومي في البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لأنها تساعد المستخدمين على تتبع السوق في الوقت الفعلي وإجراء أنشطة التداول الخاصة بك بسهولة دون الحاجة إلى الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر طوال اليوم؛ وفيما يلي سأعرض عليكم أفضل تطبيقات التداول التي اكتسبت سمعة طيبة بين متداولي العملات الرقمية حول العالم.

1- تطبيق Plus 500

Plus 500 هو تطبيق رائع وفعال للتداول عبر الإنترنت حيث يتيح لك إمكانية الدخول في أعمال البيع والشراء في أي وقت من منزلك باستخدام جهاز المحمول الخاص بك (Android أو iOS) ويمكنك كذلك تداول الأسهم دون أي نوع من العمولات مع إمكانية تلقي أسعار السوق عبر الإنترنت وفي الوقت الفعلي لتنفيذ عملياتك، بالإضافة إلى إمكانية تلقي الإشعارات وتنبيهات الأسعار حتى تتمكن من رؤية النشاط التجاري الذي يناسبك بحيث تعرف متى تصل القيم إلى الحدود المطلوبة للبيع أو الشراء.

إنه تطبيق يركز على الأشخاص المهتمين بالبدء في سوق العملات الرقمية حيث يسمح لك بالعمل مع عمليات المحاكاة على محفظتك من الأوراق المالية حتى تتعلم كيفية إدارتها في الحياة الواقعية وباستخدام هذه الأداة أيضا يمكنك إدارة الأوراق المالية والعملات والمواد الخام.

اقرأ أيضا  5 مميزات جديدة قادمة إلى واتساب

2- تطبيق Coinbase

Coin­base هي واحدة من أكبر منصات تبادل العملات الرقمية المشفرة لها تطبيق متوفر للتحميل على الأجهزة التي تعمل بنظامي Android وiOS، بالتطبيق تداول مليء بالمميزات يمكنك توصيله مباشرة بحساب مصرفي كما أنه يدعم العديد من طرق الدفع لشراء وتداول العملات الرقمية وتشمل هذه التحويلات SEPA ومدفوعات بطاقات الائتمان والخصم وIn­ter­ac عبر الإنترنت وغيرهم.

وعلاوة على ذلك فإن تطبيق Coin­base مدعوم في ما يقرب من 30 دولة حول العالم ويدعم العديد من العملات الرقمية الرائدة بما في ذلك البيتكوين وETH وETC وBCH وLTC وBAT وZRX وZEC وUSDC، كما أنه يضم العديد من الأدوات المتقدمة لإرشادك حتى تتمكن من بناء محفظة مربحة، يتضمن ذلك الشراء التلقائي وتنبيه الأسعار الفوري وإيداعات Bit­coin بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يدعم عمليات شراء منخفضة تصل إلى 2 دولار.

3- تطبيق Blockfolio

Block­fo­lio هو تطبيق كامل لأجهزة Android للتحكم في جميع استثماراتك في العملة المشفرة حيث يقدم معلومات حول أكثر من 8000 عملة رقمية مختلفة ويمكنك من خلاله تلقي معلومات حول السعر وتطور السوق بالإضافة إلى التحديثات من خلال فرق التشفير في Sig­nal، وبشكل عام فإنك من خلال هذا التطبيق يمكنك التعرف على كل ما يتعلق بالعملات الافتراضية والعملات البديلة والعملات المشفرة من أمثال Bit­coin وEthereum وMonero وغيرها من العملات المماثلة حتى 8000 مختلفة.

ومن أهم المميزات التي يأتي بها هذا التطبيق هو أنه يقدم آخر الأخبار حول جميع أنواع العملات الرقمية ويضم نظام تنبيهات لتلقي الإشعارات عند تغير الأسعار ونظاما أمنيا لحماية أموالك وخصوصية معاملاتك مع وجود أداة تعمل على تحليل اتجاهات الاستثمار بمرور الوقت على الرسوم البيانية الشخصية لمحفظتك.

4- تطبيق Kucoin

Kucoin هي منصة أخرى لتداول العملات الرقمية لها بصمة عالمية وعلامة تجارية مشهورة يمكنك بسهولة شراء عملتك الرقمية المفضلة أو بيعها على المنصة باستخدام بطاقة ائتمان من خلال واجهة مستخدم سهلة الإدارة والتنقل كما أن هذا التطبيق سهل حتى للمستخدمين لأول مرة مع عدم وجود خبرة سابقة في تشغيل تطبيق تداول العملات الرقمية المشفرة.

اقرأ أيضا  مميزات مذهلة لتطبيق ActionDash الجديد من أندرويد

تطبيق Kucoin الرائع يقدم تحذيرات الأسعار في الوقت الفعلي وأنماط تحليل السوق بالإضافة إلى مخططات الشموع للمساعدة في إدارة محفظتك كما أنه يأتي بميزة أمان قوية ونسخ احتياطي تعد بآلية أمان متعددة الطبقات بما في ذلك تنبيه تسجيل الدخول الفوري و2FA عبارة مرور مكافحة التصيد الاحتيالي وعلاوة على ذلك فإن Kucoin يضم خدمة عملاء متاحة على مدار اليوم للرد على استفساراتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications