متفرقات

تطبيق Facebook Messenger يحصل على ميزة جديدة لتقسيم الفاتورة

طرحت الآن شركة Meta، المطورة لمنصة فيس بوك، ميزة جديدة لتطبيق Face­book Mes­sen­ger، تسمى Split Pay­ments، وهي ميزة مدمجة لتقسيم الفاتورة، ويمكن أن تكون مفيدة، في مواقف مثل تقسيم فاتورة مطعم، مع أصدقائك أو تقسيم فاتورة ما، مع زملائك في الغرفة، حيث يمكنك طلب الأموال، من الأشخاص مباشرة في دردشة جماعية، ومعرفة من دفع الجزء الخاص بهم من الطلب.

ميزة Split Pay­ments، ستبدأ في الوصول إلى مستخدمي، تطبيق Face­book Mes­sen­ger، في الولايات المتحدة، ابتداء من الأسبوع المقبل، على أن تصل إلى مزيد من المستخدمين، مع بداية العام القادم 2022، وتم طرح هذه الميزة، بعد وقت قصير من استقالة David Mar­cus، مدير Cryp­to Meta، وMes­sen­ger Bul­lets السابق.

ميزة Split Payments لتطبيق Facebook Messenger

وبشكل عام، فإن هذه الميزة، ستسمح للمستخدمين بتقسيم النفقات بينهم وبين أصدقائهم، بحيث يصبح الدفع، أو التعويض، أسهل من أي وقت مضى، وبعد ذلك ستتم معالجة المدفوعات، من خلال نظام الدفع الخاص بمنصة فيس بوك، لتسهيل الأمور.

وللبدء في تقسيم الفاتورة، من خلال ميزة هذه الميزة، سيتوجب عليك الدخول، إلى أي دردشة جماعية مع أصدقائك، والنقر فوق Split Pay­ments، ثم الضغط على زر البدء، مركز المدفوعات في Mes­sen­ger، وبعد ذلك، يمكنك تقسيم الفاتورة، بالتساوي بين المجموعة، أو تعديل مبلغ المساهمة لكل فرد، مع أو بدون تضمين نفسك، ثم قم بكتابة رسالة مخصصة، وقم بتأكيد تفاصيل Face­book Pay الخاصة بك، وسيتم إرسال طلبك إلى المجموعة، ويمكن عرضه للجميع في سلسلة الدردشة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن ميزة Split Pay­ments، الجديدة لتطبيق Face­book Mes­sen­ger، تجلب معها، رموزا تعبيرية قائمة على الصوت، يمكنك إرسالها إلى أصدقائك، لمزيد من المحادثات الممتعة والتفاعلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى