هواتف

خدمات جوجل بلاي تعود إلى هواتف Honor

بعد عام واحد من الحظر الذي تعرضت له هواتف هواوي وHonor بسب الخلافات بين أمريكا والصين والذي أدى إلى حظر وصول خدمات جوجل بلاي إلى أي هاتف جديد من الشركة الصينية أو علامتها التجارية، انفصلت هونور عن شركة هواوي للهروب من القيود المفروضة عليها ولتصبح شركة مستقلة بذاتها وحاليا تم التأكيد على أن خدمات جوجل Google Mobile Ser­vices في طريقها للعودة مجددا إلى هواتف Hon­or الجديدة.

كشفت شركة هونور عن هذا الخبر الجديد عبر موقع تويتر عندما أجابت على سؤال صادر من XDA وأكدت أنها ستستخدم خدمات Google Mobile Ser­vices مرة أخرى وستصل لأول مرة مع سلسلة هواتف Hon­or 50 Series التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق من هذا العام.

لتكون بذلك هواتف هونور 50 هي أول الهواتف التي تضم خدمات جوجل بلاي منذ أن تم حظر هواوي في عام 2019 وإلى جانب ذلك ستعتمد الهواتف القادمة على واجهة المستخدم الخاصة بها Mag­ic UI التي ستجلب بعض المميزات الجديدة.

ووفقا لتقارير سابقة فإن سلسلة هواتف Hon­or 50 Series ستصل بالمعالج الجديد Snap­drag­on 778G وهذا يؤكد على عودة العلاقات مجددا مع شركة كوالكوم الأمريكية بالإضافة إلى أن هذه الهواتف ستصل كذلك مع شاشة AMOLED تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

اقرأ أيضا  ظهور مثير لهاتف alcatel 1x بعد التعديل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications