متفرقات

رسميا.. تأجيل الإطلاق العالمي لهواتف Huawei P50

في شهر يوليو الماضي كانت شركة هواوي قد أعلنت عن سلسلة هواتف Huawei P50 في الصين ولم تكشف عن تفاصيل الإطلاق العالمية، والآن أصدرت الشركة المزيد من المعلومات حول موعد التوافر العالمي ويبدو أننا سننتظر لوقت طويل حيث تم التأكيد على أن هذه الهواتف الرائدة ستصل في بداية العام المقبل 2022.

وجاء هذا التأكيد خلال مؤتمر الإعلان عن الإصدارات العالمية من هواتف Huawei Nova 9، مع العلم بأن شركة هواوي لم توضح سبب تأجيل إطلاق سلسلة Huawei P50 Series العالمية حتى عام 2022 ولكن هناك العديد من التقارير التي تشير إلى أن سبب تأخر إطلاق الإصدارات العالمية من هواتف P50 يرجع إلى النقص في معالجات Kirin 9000 وSnap­drag­on 888 4G SoC مع أولوية للأسواق الصينية بعد الحظر التجاري الأمريكي.

وعلاوة على ذلك فإن هذا التأخير يعني أن Huawei قد لا تقدم هواتف Huawei P60 خلال العام المقبل ولكن حتى بدون إصدار سلسلة P60 فإن التأخير يعني أن سلسلة P50 ستواجه الجيل التالي من المعالجات والمواصفات الجديدة وسيؤثر أكثر على الإيرادات التي شهدت تراجعا كبيرا منذ عام 2019 بسبب الحظر التجاري الأمريكي.

وبغض النظر عن سلسلة هواتف Huawei P50 Series فإن هناك بعض التقارير التي تقول إن هواتف Huawei Mate 50 يمكن تأخيرها أو إلغاؤها نتيجة للنقص الحالي في المعالجات العالمية.

اقرأ أيضا  سعر ومواصفات السماعة اللاسلكية LG Tone Free DFP8W

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات