متفرقات

سبوتيفاي يدعم تحميل الأغاني على ساعة Apple Watch

تحديث جديد يصل إلى تطبيق Spo­ti­fy ويجلب معه ميزة التحميل بشكل مباشر على ساعة Apple Watch الذكية وبذلك سيتمكن المستخدمون من تنزيل قوائم التشغيل والأغاني والبودكاست المفضلة لديك على ساعة أبل الذكية، وللقيام بذلك سيتوجب عليك تنزيل أحدث إصدار من Spo­ti­fy على ساعة Apple Watch Series 3 أو أحدث بالإضافة إلى أنك ستحتاج إلى اتصال Wi-Fi وأن تكون عميلا مميزا للخدمة Spo­ti­fy Premium.

في التحديث الماضي أصبح تطبيق سبوتيفاي يدعم ميزة التحكم عن بعد في تشغيل الموسيقى والتحكم فيها عبر التطبيق المخصص على منصة iOS في هواتف الآيفون وأيضا أصبح متكاملا مع المساعد الصوتي Siri بحيث يمكنك أن تطلبه لبدء أغنية أو بودكاست، وفي التحديث الجديد وصلت ميزة تحميل الأغاني على ساعة Apple Watch بالإضافة إلى ميزة بث الموسيقى مباشرة عبر الساعات الذكية.

كيفية تنزيل الموسيقى على Apple Watch من Spotify

  • أولا: من جهاز الآيفون الخاص بك ابحث عن الموسيقى وملفات البودكاست التي تريد تنزيلها.
  • ثانيا: حدد قائمة التشغيل أو الألبوم أو البودكاست ثم اضغط على النقاط الثلاث (…) واختر خيار «التنزيل على Apple Watch».
  • ثالثا: انتقل إلى قسم التنزيلات في ساعة أبل الذكية وبمجرد أن يتم الانتهاء من التنزيل سترى السهم الأخضر بجوار أسماء الأغاني التي قمت بتحميلها وهو نفس السهم الذي يظهر على هاتفك عند تنزيل المحتوى.
  • رابعا: قم بتوصيل سماعات الرأس بالهاتف وابدأ في تشغيل الموسيقى من ساعتك.

ووفقا لشركة Spo­ti­fy فإن هذه الميزة الجديدة ستصل لمستخدمي Apple Watch المميزين Pre­mi­um في الأسابيع القليلة القادمة بحيث يتمكنون من تنزيل الأغاني مباشرة على ساعة أبل الذكية.

اقرأ أيضا  خطوة أخرى للأمام.. Apple Music تظهر بأجهزة جوجل المنزلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications