هواتف

سعر ومواصفات الساعة الذكية OnePlus Band

أعلنت اليوم شركة One­Plus عن الساعة الذكية One­Plus Band لتكون بذلك أحدث شركة تنضم إلى عالم الأجهزة القابلة للارتداء، الساعة الذكية التي تم الإعلان عنها اليوم تأتي بمواصفات جيدة وسعر ميسور للغاية حيث إنها مزودة بمستشعرات معدل ضربات القلب وSpO2 وشاشة ملونة وعمر بطارية طويل يصل إلى 14 يوما والكثير من الأوضاع الرياضية وأشياء أخرى عديدة سنتعرف عليها في هذا المقال الذي يضم سعر ومواصفات One­Plus Band.

الساعة الذكية OnePlus Band

مواصفات الساعة الذكية OnePlus Band

هذه الساعة الذكية الجديدة تضم شاشة AMOLED حجمها 1.1 بوصة بدقة تبلغ 126x294 بكسل مزودة بأدوات تحكم باللمس كما أن الشاشة تزن حوالي 10.3 جرام والشريط المطاطي 12.3 جرام مما يجعل الوزن الإجمالي للساعة 22.6 جرام فقط وتضم بطارية بسعة كبيرة يمكن أن تدوم لمدة 14 يوما.

One­Plus Band تأتي بالعديد من المميزات الرائعة التي تشمل خاصية مقاومة الماء 5ATM وIP68 وتدعم Blue­tooth 5.0 للاتصال بأي هاتف يعمل بنظام Android 6 والأحدث بالإضافة إلى خاصية التحكم في تشغيل الموسيقى والكاميرا الخاصة بهاتفك عن بعد، كما أنها تحتوي على 12 وضعا مختلفا للتمرين وخيار تدريب مجانيا لجميع الرياضات والأنشطة مع مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص حوالي 37 وضعا مختلفا للساعة (5 منها مخزنة على الجهاز) ويمكن تعديل بعضها أكثر كما أنها تحتوي على خاصية تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) عبر مستشعر الأشعة تحت الحمراء وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب ومتتبع النوم.

الساعة الذكية OnePlus Band

سعر OnePlus Band

الساعة الذكية One­Plus Band ستتوفر للشراء بأربعة ألوان مختلفة وهي الأسود والرمادي والنيلي والبرتقالي (البرتقالي من الداخل والرمادي من الخارج) بسعر يبدأ من 35 دولارا أمريكيا. ولم يتم الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي.

اقرأ أيضا  مواصفات النسخة الخاصة من الهاتف Realme 7 Pro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى