متفرقات

سعر ومواصفات السماعة اللاسلكية Razer Opus X

شركة Raz­er من أبرز الشركات في سوق الأجهزة القابلة للارتداء حيث تطلق جهازا كل فترة، والآن كان الدور على سماعة الرأس اللاسلكية Raz­er Opus X التي تأتي مع مواصفات رائعة للغاية وسعر مناسب سنتعرف عليهما في هذا المقال الجديد حيث سأقدم لكم سعر ومواصفات السماعة اللاسلكية Raz­er Opus X.

مواصفات سماعة Opus X

هذه السماعة الجديد تأتي مع محركات كبيرة مقاس 40 مم بتصميم محيطي مع وسادات أذن كبيرة، وتدعم إلغاء الضوضاء النشط حيث يتم استخدام الميكروفونات الموجودة على الجزء الخارجي من سماعات الرأس لاكتشاف وإلغاء الضوضاء المحيطة بالإضافة إلى أن السماعة اللاسلكية Raz­er Opus X تدعم وضع Quick Atten­tion (الانتباه السريع) الذي يسمح بدخول الصوت الخارجي من خلال مكبرات الصوت.

السماعة اللاسلكية Razer Opus X

بطارية السماعة اللاسلكية Opus X توفر حوالي 30 ساعة من الاستخدام في الشحن الواحدة وذلك مع تفعيل إلغاء الضوضاء ANC وهذا يعني أنك مع تمكين هذه الميزة ستحصل على وقت أطول يصل إلى 35 ساعة، كما أن هذه الساعة تتميز باتصال Blue­tooth 5.0 وتدعي Raz­er أن زمن الوصول 60 مللي ثانية عند استخدام وضع اللعب وذلك بالرغم من عدم التعرف على برنامج الترميز الذي تستخدمه سماعات الرأس.

Opus X متوفر حاليا للشراء من خلال موقع Raz­er عبر الإنترنت بثلاثة ألوان مختلفة وهي الأخضر والأبيض والوردي.

سعر السماعة اللاسلكية Razer Opus X

سعر السماعة اللاسلكية Raz­er Opus X يبلغ حوالي 99 دولارا أمريكيا لتكون بذلك أرخص بنحو 100 دولار عن الإصدار السابق Raz­er Opus.

اقرأ أيضا  بعد طرحه في الولايات المتحدة.. مواصفات Galaxy Fit من سامسونج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications