هواتف

سعر ومواصفات الهاتف BLU G91 Max

الآن، وبدون أي مقدمات، أعلنت شركة BLU، عن العضو الرابع، في سلسلة G91 Series، تحت مسمى، BLU G91 Max، بمواصفات ممتازة للغاية، تناسب الأشخاص، الذين يبحثون عن، هاتف رخيص، ويقدم أداء جيدا، في تشغيل الألعاب، والتقاط الصور، والفيديوهات، وذلك بفضل، معالج Helio G95، ومستشعر الكاميرا الرئيسي، الذي يأتي، بدقة 108 ميجا بكسل، بالإضافة إلى، الشاشة التي، تأتي بجودة عالية، والذاكرة الداخلية الكبيرة، والبطارية الضخمة، التي تدعم، شحنا سريعا، وشحنا لاسلكيا سريعا، وفي هذا المقال، دعونا نستعرض، سعر ومواصفات الهاتف BLU G91 Max، مع المميزات، والعيوب.

مواصفات هاتف بلو جي 91 ماكس

موعد الإعلان والإطلاق: أعلنت شركة BLU، عن هاتفها الجديد، يوم 23 فبراير، وأكدت أنه، متوفر حاليا، للشراء بشكل رسمي، من خلال، متجر Ama­zon، في الولايات المتحدة.

أبعاد الهاتف: يأتي هذا الهاتف، بارتفاع 168.6 ملم، × عرض 77 ملم، وبسمك 8.9 ملم، وبوزن يبلغ حوالي، 213 جراما.

الهاتف BLU G91 Max

الشبكة: الهاتف BLU G91 Max، يدعم شبكات، الجيل الثاني 2G، والجيل الثالث 3G، والجيل الرابع، 4G، ويدعم أيضا، اتصال Wi-Fi 6.

الشاشة: شاشة هذا الهاتف، تأتي من نوع، IPS LCD، بحجم 6.8 بوصة، وبجودة FHD+، وبدقة 2460×1080 بكسل، كما أنها، تدعم معدل تحديث، 60 هرتز القياسي، وتحتوي على، ثقب كاميرا أمامية، في المنتصف.

المعالج: يتم تشغيل، هاتف BLU الجديد، بمعالج ثماني النواة، من فئة، Medi­atek Helio G95، المصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر، بجانب معالج رسوميات، من فئة، Mali-G76 MC4، ومودم LTE، مع العلم بأن، معالج التشغيل، يحتوي على، نواتين Cor­tex-A76، بسرعة 2.05 جيجا هرتز، و6 أنوية Cor­tex-A55، بسرعة 2.0 جيجاهرتز.

الكاميرات الخلفية: الكاميرات الخلفية، تعتبر هي الأبرز، في مواصفات الهاتف، BLU G91 Max، حيث تدعم، تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، بمعدل 30 إطارا، في الثانية، وتدعم HDR، وpanora­ma، كما أنها، تأتي بدقة، 108 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/1.8، للكاميرا الرئيسية، وبدقة 5 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.2، للكاميرا فائقة الاتساع، وبدقة 2 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، للكاميراتين الماكرو، والمسؤولة عن، استشعار معلومات العمق.

الكاميرا الأمامية: تأتي الكاميرا الأمامية، للهاتف بلو جي 91 ماكس، بدقة 16 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، وتدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا، في الثانية.

الذاكرة: الذاكرة الداخلية، للهاتف BLU G91 Max، تأتي بسعة، 128 جيجا بايت، والذاكرة العشوائية، تأتي بسعة، 8 جيجا رام، والذاكرة الداخلية، قابلة للاتساع، عن طريق بطاقة، microSD، التي تستخدم، فتحة مخصصة.

نظام التشغيل: هذا الهاتف الجديد، يعمل بنظام التشغيل، Android 11، مع واجهة المستخدم، الأحدث من، شركة BLU.

البطارية: يحتوي هذا الهاتف، على بطارية ضخمة، بسعة 5000 ملي أمبير، تدعم الشحن السلكي السريع، بقوة 18 واط، والشحن اللاسلكي السريع، بقوة 10 واط، ويتم شحنها، من خلال منفذ، USB Type‑C 2.0.

مميزات BLU G91 Max

  1. معالج التشغيل، جيد للغاية، ويعتبر الأقوى، في هذه الفئة السعرية، وهذا يعني أن الهاتف، سيتمكن من، تشغيل الألعاب الثقيلة، برسوميات عالية، وسيتمكن أيضا، من إجراء، المهام الثقيلة، مثل صناعة فيديو طويل، والتعديل عليه، بدون أن يلاحظ، المستخدم أي سخونة.
  2. الكاميرات الخلفية، ممتازة جدا، وغير متوقعة، مع هاتف، بسعر مثل هذا، وتدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، بالإضافة إلى أنها، تدعم التقاط صور، عالية الدقة، تحت أي ظرف، والكاميرا الرئيسية، تعتبر أفضل كاميرا، تم إصدارها، بواسطة BLU.
  3. جودة الشاشة عالية، وتصميمها جديد، حيث تأتي، بثقب صغير، في المنتصف، بدلا من النوتش القديم، وتأتي بحجم كبير، ولكن الجودة عالية.
  4. يدعم مستشعرا لبصمات الأصابع، مدمجا في زر الباور، على الجانب، ويدعم أيضا، مستشعرات التسارع، والدوران، والتقارب، والبوصلة.
  5. يدعم زيادة المساحة التخزينية، في منفذ مخصص، وهذا يعني أنك، ستتمكن من، تركيب شريحتي اتصال، وكارت ميموري، MicroSD، في نفس الوقت.
  6. سعر الهاتف BLU G91 Max، رخيص جدا، مقارنة بمواصفات الرائعة، ولا أعتقد أن، هناك هواتف منافسة، بنفس التصميم الجديد، والسعر، والمواصفات.
  7. سيحصل على، نظام Android 12، في أسرع وقت ممكن، كما أنه، سيحصل على، تحديثين رئيسين، و3 سنوات، من التحديثات الأمنية.
  8. يدعم مكبرات الصوت، ومنفذ سماعات الأذن 3.5 ملم، كما أنه، يدعم الراديو FM.
  9. على الرغم من أن، البطارية كبيرة، إلا أنها، تدعم الشحن السريع، ويتم شحنها، في وقت قصير، وتدعم أيضا، الشحن اللاسلكي السريع.
  10. الذاكرة الداخلية، كبيرة جدا، وتكفي لتنزيل، جميع التطبيقات، والألعاب، التي تناسب المستخدم العادي، ويمكنك زيادتها، حتى 256 جيجا بايت، إذا أردت.

عيوب الهاتف

  1. معدل تحديث الشاشة، أقل من المتوقع، وكنا نطمح أن، تأتي الشاشة، بمعدل تحديث 90 هرتز، بدلا من 60 هرتز، وهذه قد تؤثر على، تجربة اللعب.
  2. الكاميرا الأمامية، للهاتف BLU G91 Max، ضعيفة نسبيا، ولكنها ما زالت مقبولة، في هذه الفئة السعرية، حيث تأتي، بدقة 16 ميجا بكسل، وتدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل.
  3. يدعم إصدارا، قديما جدا، من البلوتوث، وهو Blue­tooth 4.2، كما أنه، لا يدعم، خاصية NFC.
  4. معرض للخدش، والاتساخ بسهولة، بسبب لونه اللامع.

سعر الهاتف BLU G91 Max

الهاتف BLU G91 Max، متوفر حاليا للشراء، بسعر يبلغ حوالي، 230 دولارا أمريكيا، وذلك، للإصدار الوحيد المتوفر، والذي يضم، ذاكرة عشوائية، بسعة 8 جيجا رام، وذاكرة داخلية، بسعة 128 جيجا بايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات