هواتف

سعر ومواصفات الهاتف Infinix Note 7

في العام الماضي 2020 أطلت علينا شركة إنفينيكس بالعديد من الهواتف الرائعة بأسعار رخيصة للغاية ومن بين هذه الهواتف الهاتف Infinix Note 7 الذي يأتي مع مواصفات جيدة للغاية حيث يضم معالجا ثماني النواة جيدا في تشغيل الألعاب المشهورة أمثال PUPG MOBAIL وPES بالإضافة إلى بطارية كبيرة و4 كاميرات في الخلف وشاشة كاملة بشكل الثقب وغيرها، لذلك سنتحدث في هذا المقال عن سعر ومواصفات الهاتف Infinix Note 7.

المواصفات الكاملة للهاتف

تاريخ التصنيع: أعلنت إنفينيكس عن الهاتف Infinix Note 7 يوم 6 إبريل 2020 وتم إطلاقه بعد 3 أشهر من تاريخ الإعلان وبالتحديد في شهر يوليو.

الشبكة: الهاتف يدعم شبكات الاتصال 2G و3G و4G ويدعم تركيب شريحتين Nano-SIM (الاثنان في وضع الاستعداد).

أبعاد الهاتف: يأتي هذا الهاتف بأبعاد الارتفاع 173.4 × العرض 79 وبسمك 8.8 ملم، وبوزن ثقيل نوعا ما يصل إلى 206 جرامات.

الشاشة: تم تصميم الهاتف إنفينيكس نوت 7 حول شاشة بشكل الثقب من نوع IPS LCD حجمها 6.95 بوصة بجودة HD+ وبدقة 1640×720 بكسل، وتوجد عليها طبقة حماية من زجاج Corn­ing Goril­la Glass.

المعالج: معالج هذا الهاتف ثماني النواة ويأتي من فئة Medi­atek Helio G70 المصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر مع معالج رسوميات من فئة Mali-G52 2EEMC2.

نظام التشغيل: يعمل بنظام Android 10 مع واجهة مستخدم XOS 6.0.

الذاكرة: يتوفر Infinix Note 7 بإصدارين على مستوى الذاكرة، الإصدار الأول يضم ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا رام، والإصدار الثاني يضم 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رام والهاتف يدعم زيادة المساحة التخزينية من خلال منفذ microSD (فتحة مخصصة).

اقرأ أيضا  سامسونج تلمح لموعد طرح هاتف Galaxy Fold

الكاميرا الخلفية: يأتي هذا الهاتف مع 4 كاميرات في الخلف، الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.8، والكاميرا الثانية عبارة عن كاميرا فيديو مخصصة وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.8 أما الكاميرا الثالثة والرابعة فيأتيان بدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4 مع العلم أن واحدة منهم عبارة عن كاميرا ماكرو والأخرى مسؤولة عن استشعار معلومات العمق، والهاتف Infinix Note 7 يضم فلاش LED رباعيا، ويدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارا في الثانية كما أنه يدعم خاصية panora­ma وHDR.

الكاميرا الأمامية: تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.0، تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080p بمعدل 30 إطارا في الثانية.

البطارية: ومن أبرز المواصفات التي يأتي بها الهاتف Infinix Note 7 هي البطارية التي تأتي بسعة 5000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط.

المستشعرات: يضم مستشعر بصمات الأصابع مدمجا في زر الباور ويدعم خاصية Face Unlock لفتح الهاتف عن طريق الوجه كما أنه يدعم مستشعر التسارع والقرب والبوصلة.

مميزات Infinix Note 7

  1. المعالج قوي جدا في تشغيل الألعاب ويعتبر الأبرز في هذه الفئة السعرية.
  2. يدعم تركيب شريحتي اتصال وكارت ميموري معا في نفس الوقت.
  3. سعة البطارية كبيرة مما يجعلها تصمد لفترة طويلة من الاستخدام ومع ذلك يتم شحنها في وقت قليل بفضل تقنية الشحن السريع التي تأتي بقوة 18 واط.
  4. يضم مكبر صوت مزدوجا بالإضافة إلى أنه يدعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم.
  5. البصمة المدمجة في زر الباور تقدم تجربة سريعة.
  6. حجم الشاشة كبير ولا تحتوي على نوتش لأن الكاميرا الأمامية موجودة في ثقب صغير موجود في أعلى الزاوية اليسار، كما أن الشاشة محمية بزجاج Corn­ing Goril­la Glass.
  7. أداء الكاميرات الخلفية ممتاز للغاية في التصوير تحت الإضاءة المنخفضة مع وجود كاميرا متخصصة في تصوير الفيديوهات.
اقرأ أيضا  سعر ومواصفات الهاتف Tecno Camon 16 S

عيوب الهاتف إنفينيكس نوت 7

  1. دقة الشاشة ليست جيدة ولا ترقى للمنافسة خصوصا مع كثافة بيكسلات أقل من الهواتف المنافسة.
  2. وزن الهاتف ثقيل نسبيا وحجمه كبير مما يصعب حمله واستخدامه بيد واحدة.
  3. الكاميرا الأمامية ليست الأفضل في هذه الفئة السعرية ولكنها ما زالت تقدم أداء جيدا وبالأخص في تصوير الفيديوهات لأنها تدعم التصوير بدقة 1080 بكسل.
  4. يدعم منفذ USB من النوع القديم وكنا نتوقع أن يتم استخدام منفذ أحدث من نوع Type C.
  5. لا يضم كاميرا فائقة الاتساع.

سعر الهاتف Infinix Note 7

سعر الهاتف Infinix Note 7 يبلغ حوالي 160 دولارا أمريكيا ما يعادل 2500 جنيه مصري للإصدار الذي يضم 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام.

ويبلغ حوالي 180 دولارا أمريكيا ما يعادل 2830 جنيها مصريا للإصدار الذي يضم 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى