هواتف

سعر ومواصفات الهاتف Realme 9 Pro Plus

الهاتف Realme 9 Pro Plus، هو الهاتف الرائد، في سلسلة، Realme 9 Series، تم الإعلان عنه، يوم 16 فبراير، مع مواصفات، جيدة للغاية، وسعر رائع، كما تعودنا، من الشركة الصينية، حيث يأتي، هذا الهاتف، مع معالج يدعم 5G، من ميديا Medi­aTek، وكاميرات خلفية مميزة، تدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، وبطارية متوسطة، بشحن سريع، قوي للغاية، بالإضافة إلى، ذاكرة داخلية، بسعة تصل إلى، 256 جيجا بايت، ومواصفات أخرى ممتازة، سأعرضها عليكم، خلال السطور القادمة.

وفيما يلي، سعر ومواصفات الهاتف Realme 9 Pro Plus، مع المميزات، والعيوب، لكي تكون على، علم بكل، ما يخص الهاتف، لتقرر ما، إذا كنت، ستشتري الهاتف، أم لا.

مواصفات ريلمي 9 برو بلس

موعد الإعلان والإطلاق: تم الكشف عن، هذا الهاتف، بجانب أخيه الأصغر، Realme 9 Pro، يوم 16 فبراير، وسيتوفر للشراء، بشكل رسمي، يوم 21 فبراير.

أبعاد الهاتف: يأتي الهاتف، Realme 9 Pro Plus، بارتفاع 160.2 ملم، × العرض 73.3 ملم، وبسمك 8 ملم، وبوزن خفيف، لا يتخطى 182 جراما.

الشبكة: شبكات الاتصال، التي يدعمها، هاتف ريلمي 9 برو بلس، تتمثل في، 2G، و3G، و4G، و5G، ويدعم تركيب، شريحتي اتصال 5G، من نوع، Nano-SIM.

الشاشة: تم تصميم، هذا الهاتف، حول شاشة بشكل الثقب، من فئة، Super AMOLED، حجمها 6.4 بوصة، وجودتها FHD+، ويوجد عليها، زجاج حماية، من فئة، Corn­ing Goril­la Glass 5، كما أنها، تدعم معدل تحديث، يبلغ 90 هرتز.

الكاميرات الخلفية: الكاميرا الرئيسية، لهذا الهاتف، تأتي بمستشعر Sony IMX766، وبدقة 50 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/1.8، وتدعم PDAF، وخاصية التثبيت البصري، OIS، والكاميرا فائقة الاتساع، تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.2، والكاميرا الماكرو، تأتي بدقة، 2 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، والكاميرات الخلفية للهاتف، Realme 9 Pro Plus، تدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، بمعدل 30 إطارا، في الثانية، وتدعم خاصية، التثبيت الإلكتروني للصور، بالدوران EIS، مع دعم، خاصية panora­ma، وHDR.

الهاتف Realme 9 Pro Plus

الكاميرا الأمامية: ريلمي 9 برو بلس، يضم كاميرا أمامية، بدقة 16 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، وبحجم مستشعر 27 ملم، وتدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا، في الثانية، مع دعم HDR، وpanora­ma، وخاصية التثبيت الإلكتروني، بالدوران EIS.

المعالج: معالج تشغيل، الهاتف Realme 9 Pro Plus، يأتي من فئة، Medi­aTek Dimen­si­ty 920 5G، المصنوع بتكنولوجيا 6 نانومتر، ومعالج الرسوميات، يأتي من فئة، Mali-G68 MC4، ومعالج التشغيل، ثماني النواة، ويضم نواتين، Cor­tex-A78، بسرعة 2.5 جيجا هرتز، و6 أنوية، Cor­tex-A55، بسرعة 2.0 جيجا هرتز.

نظام التشغيل: هاتف ريلمي الجديد، يعمل بشكل مسبق، بنظام التشغيل، الأحدث من جوجل، Android 12، وبواجهة المستخدم، الأحدث من ريلمي، Realme UI 3.0.

الذاكرة: هذا الهاتف، يتوفر بأكثر، من إصدار، على مستوى التخزين، الإصدار الأول، يضم ذاكرة داخلية، بسعة 128 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية، بسعة 6 جيجا رام، والإصدار الثاني، يضم 128 جيجا بايت، مع 8 جيجا رام، والإصدار الثالث، يضم 256 جيجا بايت، مع 8 جيجا رام.

البطارية: بطارية الهاتف، ريلمي 9 برو بلس، تأتي بسعة، 4500 ملي أمبير، وتدعم تقنية، USB Pow­er Deliv­ery 3.0، لشحن الهاتف سريعا، بقوة 60 واط، ويتم شحنها، من خلال، منفذ، USB Type‑C 2.0.

مميزات الجوال Realme 9 Pro Plus

  1. يدعم ميزة، مراقبة معدل ضربات القلب، وهذه الميزة، غير متوفرة، في أي هاتف متوسط، على الإطلاق.
  2. الكاميرات الخلفية، ممتازة للغاية، في هذه الفئة السعرية، وتقدم تجربة، تصوير ممتازة، في الأماكن المظلمة، كما أنها، تدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K.
  3. يتم تشغيله، بأحدث معالج متوسط، من ميديا تيك، ويعد بتجربة، لعب جيدة، بمعدل إطارات مرتفع، وذلك بالاستناد على، وحدة معالجة الرسوميات، والذاكرة العشوائية.
  4. يعمل بنظام التشغيل الأحدث، وهذا خبر جيد، لمن يفكر في شراء، Realme 9 Pro Plus، لأنه سيحصل، على تحديثين رئيسيين.
  5. الشاشة مميزة، وتأتي بجودة مرتفعة، ومعدل تحديث عال، كما أنها، محمية بزجاج، Corn­ing Goril­la Glass 5، الذي يجعل من، الصعب خدشها، أو كسرها.
  6. على الرغم من، أن البطارية ضخمة، إلا أن، المستخدمين يمكنهم، شحنها بنسبة 100%، في 44 دقيقة فقط.
  7. يحتوي على، مستشعر لبصمات الأصابع، مدمج أسفل الشاشة، ويدعم التسارع، والدوران، والقرب، والبوصلة.
  8. الكاميرا الأمامية، جيدة للغاية، وتدعم خاصية، التثبيت الإلكتروني للصور، بالدوران EIS، وتتميز بالعديد، من الخصائص، التي توفر، جودة تصوير رائعة.
  9. يدعم منفذ، سماعات الأذن 3.5 ملم، ومكبرات صوت ستريو.
  10. يدعم خاصية NFC، ويدعم أيضا، إصدار Blue­tooth 5.2.

الهاتف Realme 9 Pro Plus

عيوب الهاتف

  1. لا يدعم، الراديو FM، ولا يدعم، تركيب كارت ميموري، MicroSD، لزيادة المساحة التخزينية.
  2. تصميم كامل، من الزجاج، مما يجعله، معرضا للكسر، والخدش بسهولة.
  3. سعره قد يكون، مرتفعا نسبيا، مقارنة بإصدارات، التخزين التي تبدأ من، 128 جيجا بايت، مع 6 جيجا رام.
  4. الكاميرات الخلفية، بارزة بشكل ملحوظ، عن الواجهة الخلفية.

سعر الهاتف Realme 9 Pro Plus

يبدأ سعر الهاتف، Realme 9 Pro Plus، من 335 دولارا أمريكيا، للإصدار الذي يضم، 6 جيجا رام، مع 128 جيجا بايت.

ويبلغ حوالي، 360 دولارا، للإصدار الذي يضم، 8 جيجا رام، مع 128 جيجا بايت.

ويصل إلى، 385 دولارا، للإصدار الذي يضم، 8 جيجا رام، مع 256 جيجا بايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات