متفرقات

طريقة نقل الواتس من اندرويد الى ايفون AnyTrans

إذا كنت تريد شراء هاتف ايفون وتبحث عن طريقة يمكنك من خلالها نقل الواتس من اندرويد الى ايفون، مع الاحتفاظ بجميع الرسائل والصور والفيديوهات؟ فلا تفوت هذا المقال، لأننا سنتحدث فيه عن كل ما يخص نقل What­sApp من هاتف Android إلى هاتف iPhone، باستخدام برنامج Any­Trans، الذي يعتبر أحد أقوى البرامج المتخصصة في نقل الملفات والبيانات بين أنظمة التشغيل المختلفة، والذي يوفر لك القدرة الكاملة على التحكم في جهازك الايفون بواسطة الكمبيوتر، وعلى الرغم من أنه مدفوع، إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة جداً، ويتم استخدامه بواسطة مجموعة كبيرة من المستخدمين لنقل بيانات الواتساب من هاتف الاندرويد القديم إلى هاتف الايفون الجديد، لذلك لا تتردد في تحميل برنامج Any­Trans ومتابعة هذا المقال.

نبذة حول تحميل برنامج AnyTrans

طريقة نقل الواتس من اندرويد الى ايفون AnyTrans

Any­Trans هو عبارة عن أداة بسيطة وسهلة الإستخدام، لنقل محتوى الواتس اب بالكامل من Android إلى iPhone، والتحكم في أجهزة iOS مثل iPhone و iPad، يمكنك من خلاله إدارة ونقل البيانات والملفات المختلفة بين أجهزتك بدون قيود، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الخاصة بأشهر برامج الدردشة وجهات الاتصال والمقاطع الصوتية والموسيقية، والكتب والتقويمات والمستندات، حيث أنك بعد تحميل برنامج Any­Trans على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستتمكن من نقل الملفات من جهازك الاندرويد إلى جهازك الايفون، أو تبادل الملفات بين الأجهزة التي تعمل بنظام iOS، والتي تتمثل في إمكانية نقل ملف من ايفون إلى ايباد أو العكس.

 

وبغض النظر عن ميزة نقل الواتس من اندرويد الى ايفون، فهذا البرنامج الرائع يحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة، التي تتناسب مع مستخدمي أجهزة iOS، والتي جعلته منتشر بشكل كبير في جميع أنحاء العالم، وخلال السطور القادمة سنتعرف عليها، حيث سأعرض عليكم أهم مميزات برنامج AnyTrans.

مميزات اقوى برنامج لنقل الواتس من اندرويد الى ايفون

  1. يأتي مع واجهة مستخدم بسيطة جداً، تجعل طريقة إستخدامه سهلة، وتتناسب مع أي شخص سواء كان مبتدئ أو خبير، كما أنه متوفر للتحميل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Win­dows وMac.
  2. يتيح لك إمكانية نقل المحتوى الخاص بتطبيقات الدردشة الفورية عبر الإنترنت، من جهاز Android إلى iOS، وهذا يعني أنك ستتمكن من، نقل الواتس من اندرويد الى ايفون، أو نقل Line، أو نقل Viber،.
  3. يمكنك من خلاله، عمل نسخ إحتياطي لرسائل واتساب، أو لاين، أو فايبر بسرعة وأمان.
  4. يوفر لك القدرة على التحكم في محتوى iCloud بالكامل، وذلك بواسطة الكمبيوتر، مع إمكانية تنزيله، أو نقله إلى أجهزة أخرى.
  5. يمكنك إستخدامه لنقل أي ملف (صور وفيديوهات ومستندات)، أو تطبيق، أو لعبة أو رسائل أو حتى جهات الاتصال، من جهاز Android إلى جهاز iOS والعكس، مع إمكانية النقل من جهاز ايفون قديم إلى جهاز جديد، وهذه الميزة مختلفة عن ميزة نقل الواتس من اندرويد الى ايفون.
  6. يتيح لك إمكانية إنشاء نسخة احتياطية، من التطبيقات والمستندات المفضلة لديك، وذلك حتى إذا تم حذفها من الايفون أو الايباد الخاص بك، تقوم بكل بساطة.
  7. بعد تحميل برنامج Any­Trans، ستتمكن من تغيير نغمة رنين الايفون، أو نغمة الإشعارات بكل سهولة، حيث يسمح لك باختيار نغمة من مكتبة جهازك، أو من المحفوظين على iTunes، وذلك بدون إستعمال الهاتف نهائيا، كل شيء يتم من خلال الكمبيوتر.
  8. يحتوي على ميزة خاصة بتحويل الصور من HEIC إلى أي صيغة أخرى، سواء كانت PNG، أو JPG، أو JPEG.
  9. يتيح لك إمكانية، تحميل التطبيقات أو الألعاب، على جهازك الايفون أو الايباد، من خلال الكمبيوتر، مع إمكانية التحكم، في جميع التطبيقات الموجودة على الهاتف، وتحديثها أو إزالتها إذا أردت.
  10. متوافق مع أجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام Win­dows XP، وWin­dows 7، وجميع الإصدارات الأحدث، كما أنه يدعم نقل الملفات بين أجهزة الاندرويد والايفون القديمة والجديدة، بما في ذلك، الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 16.
  11. يدعم ما يصل إلى 8 لغات مختلفة، حيث يمكن إستخدامه باللغة العربية، أو الإنجليزية، أو الألمانية، أو الفرنسية، أو الإيطالية، أو الإسبانية، أو اليابانية، أو البرتغالية.

طريقة نقل الواتس من اندرويد الى ايفون AnyTrans

كيفية نقل الواتس من اندرويد الى ايفون

طريقة استخدام برنامج Any­Trans لنقل بيانات واتساب من Android إلى iPhone، بسيطة جداً ولا تحتاج إلى أي خبرة مسبقة، حيث أنك في غضون دقائق معدودة، ستنهي عملية نقل الواتس من اندرويد الى ايفون، فقط ابدأ في تنزيل برنامج Any­Trans، وتابع الخطوات الآتية.

  • أولا: اضغط على الرابط الموجود أسفل المقال، لبدء تحميل برنامج Any­Trans على جهازك Win­dows الخاص بك.
  • ثانيا: بعد الإنتهاء من تحميل وتثبيت البرنامج، قم بالدخول إليه، ثم ابدأ في إختيار اللغة التي تناسبك.
  • ثالثا: على الجانب الأيمن للواجهة الرئيسية، ستجد جميع الأدوات، التي يصل بها البرنامج، ومن بينهم أداة Social App Man­ag­er قم بالضغط عليه.

طريقة نقل الواتس من اندرويد الى ايفون AnyTrans

  • رابعا: سيظهر أمامك عدة خيارات، لنقل محتوى تطبيقات المراسلة الشهيرة، بما في ذلك What­sApp، وLine، وViber، وبما أننا نشرح طريقة نقل الواتس من اندرويد الى ايفون، يتوجب عليك تحديد زر واتساب، ثم الضغط على خيار نقل رسائل WhatsApp.
  • خامسا: الآن سيتوجب عليك، توصيل جهاز Android وiPhone بالكمبيوتر، وذلك بواسطة كابلات USB، وبعد التحقق من توصيل الأجهزة، قم بتحديد الجهاز الذي تريد نقل الواتس منه، والجهاز الذي تريد النقل إليه.
  • سادسا: سيطلب منك البرنامج، إنشاء نسخة إحتياطية لتطبيق واتساب، الموجود على جهاز الاندرويد الخاص بك، وبعد ذلك سيتوجب عليك، حذف تطبيق المراسلة الشهير من هاتفك، وأيضا سيتوجب عليك منح الأذن لبرنامج Any­Trans، لتثبيت نسخة أكثر تقدما من الواتس.
  • سابعا: بعد تثبيت واتساب، انتقل إلى الإعدادات من هاتفك الاندرويد، واسمح بالوصول التطبيق إلى ذاكرة التخزين، ثم اضغط على زر التالي، الموجود في الأسفل.
  • ثامنا: بعد الإنتهاء من الخطوات السابقة، سيبدأ برنامج Any­Trans، في نقل الواتس من اندرويد الى ايفون، علما بأن الوقت المستغرق في عملية النقل، تعتمد في حجم المحادثات والرسائل، التي يتم نقلها.

رابط تحميل برنامج AnyTrans

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات