هواتفآيفون

أبل ستجلب مستشعر البصمة أسفل الشاشة في هواتف iPhone 14

بالرغم من عدم وصول سلسلة هواتف iPhone 13 حتى الآن إلا أن التكهنات حول سلسلة iPhone 14 بدأت بالفعل، حيث كشف المحلل Ming-Chi Kuo عن خطط شركة Apple للاستعانة بمستشعر بصمات الأصابع المدمج أسفل الشاشة في هواتف الآيفون القادمة في عام 2022 وكشف أيضا عن بعض المواصفات المتوقعة لهذه الهواتف.

ووفقا لهذا المحلل فإن سلسلة هواتف iPhone 14 ستتكون من 4 هواتف وهي (آيفون 14 وآيفون 14 برو وآيفون 14 ماكس وآيفون 14 برو ماكس) اثنان مع شاشة بحجم 6.1 بوصة واثنان مع شاشة بحجم 6.7 بوصة وهذا يعني أن الشركة ستستغني عن النسخة الميني التي عادة ما تكون بحجم 5.4 بوصة، بالإضافة إلى أن الشاشة ستتضمن مستشعرا لبصمات الأصابع في الأسفل.

وعلاوة على ذلك فإن هواتف آيفون القادمة في عام 2022 ستصل مع مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 48 ميجا بكسل يدعم تصوير الفيديوهات بجودة تصل إلى 8K يمكنها إخراج صور بدقة 12 ميجا بكسل مع مسافة 2.5 ميكرومتر بكسل بدلا من إخراج صور بدقة 12 ميجا بكسل مع مسافة 1.7 ميكرومتر كما هو موجود حاليا في هواتف iPhone 12، كما أن هواتف iPhone 14 ستصل مع معالج سيتم تصنيعه خصيصا بواسطة الشركة الأمريكية مثلما عودتنا مع الأجيال السابقة.

وهذا التقرير لم يقتصر على ذلك فقط بل أشار أيضا إلى أن هاتف iPhone 14 Max سيباع بسعر لا يتخطى الـ 900 دولار أمريكي ليكون بذلك أول هاتف من أبل بشاشة كبيرة (حجمها 6.7 بوصة) وسعر منخفض.

اقرأ أيضا  بعد أيام من سقطة سامسونج.. هواوي في فخ الفبركة الإعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications