هواتفسامسونج

رصد الهاتف Galaxy M33 5G على منصة اختبارات الأداء Geekbench

في الفترة الماضية، ظهرت العديد من التقارير، التي تشير إلى أن، سامسونج، ستعلن رسميا، عن الهاتف Galaxy M33 5G، خلال الربع الأول، من عام 2022، والآن ظهر، تقرير جديد صادر، من منصة، اختبارات الأداء Geek­bench، كشفت فيه عن، بعض المواصفات الرسمية، التي سيصل بها، Sam­sung Galaxy M33 5G.

ووفقا لمنصة، Geek­bench، فإن الهاتف، سيتم تشغيله، بمعالج ثماني النواة، من فئة Exynos 1200، وبمعالج رسوميات، من فئة Mali-G68، بجانب 6، أو 8 جيجا رام، من الذاكرة العشوائية، كما أنه، سيعمل بنظام Android 12، مع واجهة مستخدم، One UI 4، وبالإضافة إلى ذلك، فإن منصة Safe­ty Korea، اعتمدت الهاتف Galaxy M33 5G، مع بطارية، بسعة 6000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع، بقوة 25 واط.

الهاتف Galaxy M33 5G

ومع ذلك فإن، هناك بعض التسريبات، التي تشير إلى أن، هاتف Galaxy M33 5G، سيضم شاشة بشكل النوتش، من فئة Super AMOLED، بحجم 6.5 بوصة، وبجودة FHD+، وستدعم بمعدل تحديث، يبلغ 120 هرتز، وHDR10+، مع دعم، خاصية Always-on dis­play.

وعلاوة على ذلك، فإن الكاميرات الخلفية، ستأتي بدقة 64 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/1.8، للكاميرا الرئيسية، وبدقة 12 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.2، للكاميرا فائقة الاتساع، وبدقة 2 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، للكاميراتين الماكرو، والمسؤولة عن استشعار معلومات العمق، والكاميرا الأمامية، ستأتي بدقة 32 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.2، وكلاهما سيدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، بمعدل 30 إطارا في الثانية.

وخلال الأيام القادمة، دعونا نرى، ما سيحدث، حيث نتوقع أن تخرج سامسونج، وتبرز المواصفات الرسمية، لهاتفها القادم، مع تحديد، موعد الإعلان الرسمي، الذي قد يكون، خلال شهر يناير، أو فبراير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى