هواتف

مواصفات النسخة الخاصة من الهاتف Realme 7 Pro

خلال حدث Leap To Next Gen الذي تعقده شركة ريلمي اليوم، تم الإعلان عن نسخة خاصة من الهاتف Realme 7 Pro تسمى Realme 7 Pro Sun Kissed Leather وتأتي هذه النسخة بتصميم مذهل يظهر لأول مرة حيث إن الواجهة الخلفية تشمل جلدا نباتيا مع شريط برتقالي في أقصى الجانب الأيسر وبقية الواجهة الخلفية باللون الرمادي وبمواصفات تقنية أكثر من رائعة. وفيما يلي سنتعرف على سعر ومواصفات الهاتف Realme 7 Pro Sun Kissed Leather.

مواصفات الهاتف Realme 7 Pro الرئيسية

شاشة هذا الهاتف الجديد تأتي من نوع Super AMOLED وبحجم 6.4 بوصة وبدقة +Full­HD تدعم معدل التحديث 90Hz وتضم ثقبا في أعلى الزاوية اليمنى لاحتواء الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.5، بالإضافة إلى الهاتف Realme 7 Pro Sun Kissed Leather يضم كاميرا خلفية رباعية الأولى دقتها 64 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل والكاميرا الثالثة عبارة عن كاميرا ماكرو دقتها 2 ميجا بكسل والرابعة هي المسؤولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل أيضا.

الهاتف Realme 7 Pro

معالج النسخة الخاصة من الهاتف Realme 7 Pro قوي جدا في الألعاب والمهام اليومية وهو معالج ثماني النواة من نوع Snap­drag­on 720G بالإضافة إلى نسختين على مستوى الذاكرة الأولى تضم ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا رام وذاكرة داخلية بحجم 128 جيجا بايت والثانية تضم 8 جيجا رام مع 128 جيجا بايت، مع العلم أن الذاكرة الداخلية قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD «الكارت الميموري».

وعلاوة على ذلك فإن البطارية التي يأتي بها هذا الهاتف سعتها 4500 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 65 وات وهذا يعني أنك ستتمكن من شحن بطارية الهاتف Realme 7 Pro Sun Kissed Leather بالكامل في ظرف 34 دقيقة فقط، وبغض النظر عن البطارية فهذا الهاتف سيعمل بنظام Android 10 مع واجهة مستخدم Realme UI ويضم مكبرات صوتية مزدوجة تدعم تقنية Dol­by Atmos بالإضافة إلى مستشعر بصمة في الشاشة.

اقرأ أيضا  مواصفات وسعر هاتف Galaxy A21

سعر الهاتف Realme 7 Pro Sun Kissed Leather

النسخة الجديدة من الهاتف Realme 7 Pro ستباع بسعر جيد ورخيص نوعا ما نظرا إلى مواصفاته التقنية الممتازة حيث أكدت الشركة أن النسخة الأولى التي تضم 6 جيجا رام و 128 جيجا بايت ستباع بسعر 270 دولارا، والنسخة الثانية التي تضم 8 جيجا رام و 128 جيجا بايت ستباع بسعر 300 دولار. علما بأن الهاتف سيتوفر للشراء بدءا من يوم 16 أكتوبر المقبل.

المصدر
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى