الإعلان رسميا عن الهاتف Samsung Galaxy F41 بمواصفات مذهلة

قامت اليوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن أحدث هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة وهو الهاتف Sam­sung Galaxy F41 الذي يأتي مع تصميم ليس مختلفا عن سامسونج حيث إنه مشابه جدا للهاتف السابق Galaxy M31، ويضم أيضا مواصفات تقنية أكثر من رائعة وسعرا متوسطا يناسب جميع الأشخاص. والآن سأعرض عليكم سعر ومواصفات الهاتف Sam­sung Galaxy F41.

المواصفات الرئيسية للهاتف Galaxy F41

يحتوي هذا الهاتف الجديد على شاشة Super AMOLED حجمها 6.4 بوصة بدقة 1080 بكسل، ويضم كذلك معالجا ثماني النواة من فئة Exynos 9611 مع معالج رسوميات من فئة Mali-G72 MP3 ويعمل بشكل مسبق مع نظام Android 10 وواجهة مستخدم One UI 2.1.

أما بالنسبة للذاكرة فيأتي الهاتف Sam­sung Galaxy F41 بنسختين على مستوى الذاكرة الأولى تضم ذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام والثانية تضم 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رام، والذاكرة الداخلية للهاتف قابلة للتوسع عبر بطاقة الذاكرة الخارجية microSD يمكن أن تضاف مع شريحتي SIM.

الكاميرا الأمامية لهذا الهاتف تأتي بدقة 32 ميجا بكسل وتدعم العديد من الأوضاع والفلاتر الممتعة ويدعم ميزة Sin­gle Take التي تتيح لك إمكانية التقاط 7 صور و3 مقاطع فيديو في وقت واحد مع إمكانية اختيار الصور التي تريد الاحتفاظ بها لاحقا، وعلاوة على ذلك فإنه يضم 3 كاميرات في الواجهة الخلفية الكاميرا الرئيسية دقتها 64 ميجا بكسل وتدعم تسجيل الفيديوهات بدقة 4K وتوفر أوضاع hyper­lapse وboomerang والثانية دقتها 8 ميجا بكسل والثالثة عبارة عن مستشعر عمق وتأتي بدقة 5 ميجا بكسل.

الشيء الجيد في الهاتف Sam­sung Galaxy F41 أن له بطارية كبيرة جدا بسعة 6000 ملي أمبير والشيء السيئ هو أنه لا يدعم تقنية الشحن السريع وسيضم شاحنا بقوة 15 وات وهو ليس سريعا بأي حال من الأحوال فهو يحتاج إلى ساعتين و40 دقيقة لشحن البطارية بالكامل.

اقرأ أيضا  بعد تقارير المراجعة.. سامسونج تؤجل موعد طرح «Galaxy Fold»

سعر الهاتف Samsung Galaxy F41

الهاتف Galaxy F41 سيتوفر للشراء ابتداء من يوم 16 أكتوبر وسيباع بسعر 230 دولارا للنسخة التي تضم 64 جيجا بايت و6 جيجا رام، وبسعر 245 دولارا للنسخة التي تضم 128 جيجا بايت و6 جيجا رام.

مصدر 1