متفرقات

مواصفات وأسعار الجهاز اللوحي Honor Tablet X7

اليوم وبدون أي مقدمات قامت شركة أونور بإزاحة الستار رسميا عن الجهاز اللوحي Hon­or Tablet X7 بسعر قليل جدا ومواصفات جيدة تتمثل في معالج ثماني النواة من ميديا تيك وبطارية كبيرة تصمد لفترة طويلة من الاستخدام وواجهة خلفية مصنوعة من المعدن ولها ملمس رملي ناعم لقبضة مريحة وبسمك 8.5 ملم مع وزن خفيف للغاية يبلغ حوالي 325 جراما ومميزات أخرى جيدة مصممة خصيصا للأطفال، وخلال السطور القادمة سأعرض عليكم سعر ومواصفات الجهاز Tablet X7.

المواصفات الرئيسية للجهاز اللوحي

الجهاز اللوحي Hon­or Tablet X7 يأتي مع شاشة LCD بحجم 8 بوصة وبدقة 1280×800 بكسل تدعم وضع E‑Book Mode لمنع إجهاد العين أثناء جلسات القراءة المطولة بالإضافة إلى أن هذا الجهاز يضم كاميراتين واحدة في الأمام والأخرى في الخلف، مع العلم أن الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل والكاميرا الرئيسية بدقة 5 ميجا بكسل تدعم الضبط التلقائي للصورة وتدعم أيضا تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارا في الثانية.

الجهاز اللوحي Honor Tablet X7

هذا الجهاز اللوحي الجديد يتوفر مع معالج ثماني النواة من فئة Medi­aTek Helio P22T ويعمل بنظام Android 10 مع واجهة مستخدم Mag­ic UI 4.0 بالإضافة إلى أنه يتوفر مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيجا رام والذاكرة الداخلية قابلة للاتساع من خلال منفذ microSD لتوسيع التخزين حتى 512 جيجا بايت.

بطارية الجهاز اللوحي Hon­or Tablet X7 تأتي بسعة 5100 مللي أمبير ويتم شحنها من خلال منفذ microUSB القديم بقوة 10 واط، بالإضافة إلى أن هذا الجهاز يدعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم وبذلك فإنك ستتمكن من الاستماع إلى الموسيقى بواسطة سماعات الأذن السلكية.

سعر الجهاز اللوحي Honor Tablet X7

الجهاز اللوحي Hon­or Tablet X7 سيتوفر للشراء بشكل رسمي بثلاثة إصدارات، الإصدار الأول الذي يدعم Wi-Fi فقط يباع بسعر 140 دولارا أمريكيا.

اقرأ أيضا  كيفية إصلاح مشكلة توقف الإضافات في فايرفوكس

وبسعر 185 دولارا للإصدار الذي يدعم شبكات الاتصال 4G.

والإصدار الثالث مناسب للأطفال مع علبة سيليكون وسيباع بسعر 155 دولارا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications