هواتف

مواصفات وأسعار الهاتفين Huawei Nova 8 وNova 8 Pro

كما كان مقررا بالفعل، قامت اليوم شركة هواوي بالإعلان رسميا عن الهاتفين Huawei Nova 8 وNo­va 8 Pro بمواصفات أكثر من ممتازة حيث يأتي كلاهما بشاشات ذات معدل تحديث عالٍ ومعالج Kirin 985 وكاميرات رباعية بدقة 64 ميجا بكسل بالإضافة إلى دعم شبكات الجيل الخامس 5G ودعم تقنية الشحن السريع بقوة 66 واط. وفي هذا المقال الجديد دعونا نتعرف على مواصفات وأسعار الهاتفين Nova 8 وNo­va 8 Pro.

مواصفات الهاتف Huawei Nova 8

هذا الهاتف الجديد من Huawei مع شاشة منحنية من نوع OLED بحجم 6.57 بوصة وبدقة FHD + بمعدل تحديث 90 هرتز، كما أنها تحتوي على فتحة ثقب في المنتصف العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 32 ميجا بكسل وعلاوة على ذلك فإن الشاشة بها مستشعر بصمات الأصابع في الأسفل لفتح قفل الهاتف؛ وبالنسبة للواجهة الخلفية فتحتوي على جزء بيضاوي الشكل يوجد بداخله فلاش ليد و4 كاميرات بدقة 64 ميجا بكسل للكاميرا الرئيسية وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل فائقة السرعة وكاميراتان بدقة 2 ميجا بكسل للقطات الماكرو واستشعار معلومات العمق.

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Nova 8

Huawei Nova 8 يضم كذلك معالجا ثماني النواة من فئة Hisil­i­con Kirin 985 5G مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا رام ونسختين على مستوى الذاكرة الداخلية النسخة الأولى ستتوفر بسعة 128 جيجا بايت والنسخة الثانية بسعة 256 جيجا بايت، والهاتف يعمل بنظام Android 10 مع واجهة مستخدم EMUI 11 ونظام Huawei HMS كما أنه يحتوي على بطارية بسعة 3800 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 66 واط.

سعر الهاتف Nova 8

سعر الهاتف Huawei Nova 8 يبلغ حوالي 505 دولارات أمريكية للنسخة التي تضم 128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام، وبسعر 565 للنسخة الأكبر التي تضم 256 جيجا بايت مع 8 جيجا رام، وهذا الهاتف سيتوفر للشراء بشكل رسمي بأربعة ألوان مختلفة (الفضي والبنفسجي والأخضر والأسود) ابتداء من يوم 30 ديسمبر ولكنه متوفر حاليا للطلب المسبق من الموقع الرسمي لهواوي.

اقرأ أيضا  مواصفات هاتف Samsung Galaxy A70S

مواصفات الهاتف Nova 8 Pro

أما بالنسبة للهاتف الأفضل في هذه السلسلة فيأتي مع شاشة OLED بحجم أكبر يبلغ 6.72 بوصة وبدقة FHD + مع ارتفاع معدل التحديث إلى 120 هرتز، كما أنه يضم كاميراتين في الأمام الكاميرا الأولى دقتها 32 ميجا بكسل والكاميرا الثانية دقتها 16 ميجا بكسل ولا يزال الماسح الضوئي لبصمات الأصابع موجودا أسفل الشاشة.

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Nova 8 Pro

وبخصوص باقي المواصفات فهي نفس الموجودة في الهاتف العادي Nova 8 بما في ذلك المعالج وسعة التخزين وذاكرة الوصول العشوائية والكاميرا الرباعية الموجودة في الخلف وأيضا يعمل بنظام Android 10 مع واجهة مستخدم EMUI 11 ونظام Huawei HMS، ولكن مع اختلاف في سعة البطارية حيث إن بطارية الهاتف Huawei nova 8 Pro تأتي بسعة 4000 ملي أمبير وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 66 واط.

سعر الهاتف Huawei nova 8 Pro

هذا الهاتف سيتوفر للشراء بشكل رسمي بدءا من يوم 30 ديسمبر وذلك بنفس ألوان الهاتف الآخر، بسعر يبلغ حوالي 611 دولارا للنسخة التي تضم 128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام وبسعر 672 دولارا للنسخة الأخرى التي تضم 256 جيجا بايت مع 8 جيجا رام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى