هواتف

مواصفات وأسعار الهاتف HTC Wildfire E3

في خطوة غير متوقعة بالمرة، قامت اليوم شركة HTC بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف HTC Wild­fire E3 مع مواصفات ممتازة للمبتدئين حيث يضم 4 كاميرات في الخلف وبطارية كبيرة ومعالج ثماني النواة من Medi­atek وخيارين على مستوى الذاكرة ولكيلا نطيل عليكم دعونا نتعرف على سعر ومواصفات الهاتف HTC Wild­fire E3 خلال السطور القادمة.

المواصفات الرسمية للهاتف HTC Wildfire E3

تم تصميم هذا الهاتف حول شاشة بشكل النوتش من نوع LCD حجمها 6.5 بوصة وبدقة HD+ تحتوي على ثقب بشكل قطرة الماء من أجل الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 13 ميجا بكسل والهاتف Wild­fire E3 الجديد من إتش تي سي يحتوي كذلك على 4 كاميرات في الواجهة الخلفية بجانب فلاش LED ومستشعر لبصمات الأصابع في منتصف الواجهة، مع العلم أن الكاميرات تأتي بدقة 13 ميجا بكسل للكاميرا الرئيسية وبدقة 8 ميجا بكسل للكاميرا الفائقة الاتساع بالإضافة إلى كاميراتين بدقة 2 ميجا بكسل واحدة عبارة عن كاميرا ماكرو والأخرى هي المسؤولة عن استشعار معلومات العمق.

الهاتف HTC Wildfire E3

الهاتف HTC Wild­fire E3 يضم معالجا ثماني النواة من فئة Medi­atek Helio P22 بسرعة 2.0 جيجا هرتز، ويعمل بنظام Android 10 مع واجهة مستخدم من HTC كما أنه يتوفر بإصدارين على مستوى الذاكرة الإصدار الأول يضم ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجا رام والإصدار الثاني يضم 128 جيجا بايت مع 4 جيجا رام، والذاكرة الداخلية قابلة للاتساع من خلال فتحة microSD حتى 128 جيجا بايت.

يحتوي هذا الهاتف على بطارية بسعة 4000 ملي أمبير لا تدعم الشحن السريع ولكن الشاحن الموجود بداخل صندوق الشراء يأتي بقوة 10 واط، بالإضافة إلى أن Wild­fire E3 يدعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم ويدعم أيضا تركيب شريحتي اتصال 4G وكارت ميموري في نفس الوقت.

اقرأ أيضا  سعر ومواصفات Samsung Galaxy F41

سعر الهاتف HTC Wildfire E3

الهاتف HTC Wild­fire E3 سيتوفر للشراء بشكل رسمي باللونين الأزرق والأسود، ولم يتم الكشف عن الأسعار الرسمية وموعد التوافر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى