هواتف

مواصفات وأسعار الهاتف Vivo Y30G

خلال العام الماضي قامت شركة فيفو بإطلاق ثلاثة هواتف لسلسلة Vivo Y30 series. وقامت الشركة بإضافة العضو الرابع لهذه السلسلة حيث قامت بالإعلان عن الهاتف Vivo Y30G مع مواصفات متوسطة تشمل 8 جيجا رام من الذاكرة العشوائية ومعالج ممتاز من ميديا تيك وبطارية كبيرة بسعة 5000 ملي أمبير ومواصفات أخرى جيدة سأعرضها عليكم في هذا المقال الجديد حيث سأقدم لكم سعر ومواصفات الهاتف Vivo Y30G.

المواصفات الرئيسية للهاتف

تم إطلاق الهاتف Vivo Y30G مع شاشة IPS LCD حجمها 6.51 بوصة وبدقة 1600×720 بكسل تحتوي على فتحة بشكل قطرة الماء في منتصف الجزء العلوي لاحتواء الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.8، كما أن الهاتف يضم كاميرتين في الخلف بدقة 13 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.2 والكاميرا الثانية هي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4 والهاتف يدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل من خلال الكاميرا الأمامية والخلفية.

الهاتف Vivo Y30G

يتم تشغيل هذا الهاتف الجديد بمعالج ثماني النواة من فئة Medi­atek Helio P65 المصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر مع معالج رسوميات من فئة Mali-G52 MC2 وذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت قابلة للاتساع حتى 1 تيرا بايت من خلال منفذ microSD (فتحة مخصصة) ويعمل بأحدث نظام تشغيل Android 11 مع واجهة مستخدم Orig­i­nOS 1.0.

وبالنسبة للبطارية فتأتي بسعة 5000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط يتم شحنها من خلال منفذ microUSB القديم، وعلاوة على ذلك فأن الهاتف Vivo Y30G يدعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم ويدعم أيضا مكبر الصوت Loud­speak­er ويضم مستشعر بصمات الأصابع مدمج في زر الباور على الجانب.

سعر الهاتف Vivo Y30G

الهاتف Vivo Y30G متوفر حاليا للشراء في الصين من خلال الموقع الرسمي للشركة بسعر 230 دولارا أمريكيا للإصدار الوحيد الذي يضم 128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام، مع العلم أنه متاح بثلاثة ألوان مختلفة وهم الأسود والأزرق والأبيض.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات