هواتف

مواصفات وأسعار هاتف Azom Desert 2

أعلنت الشركة السعودية Azom عن أحدث هواتفها الذكية وهو الهاتف Azom Desert 2 من الفئة المتوسطة بسعر رخيص وتنافسي مقارنة بمواصفاته الرائعة حيث يأتي بتصميم فريد من نوعه ووزن خفيف جدا لا يتخطى الـ 180 جراما.

وخلال السطور القادمة سنتعرف على سعر ومواصفات الهاتف Azom Desert 2.

المواصفات الرئيسية للهاتف

الهاتف Azom Desert 2 يضم شاشة LCD حجمها 6.4 بوصة ودقتها 1080 بكسل تحتوي على ثقب في أعلى الزاوية اليسار من أجل الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 24 ميجا بكسل، وبالنسبة للواجهة الخلفية فهي مصنوعة من الزجاج وتضم 4 كاميرات خلفية الكاميرا الرئيسية دقتها 48 ميجا بكسل والكاميرا فائقة الاتساع دقتها 13 ميجا بكسل والكاميرا الثالثة عبارة عن كاميرا ماكرو وتأتي بدقة 5 ميجا بكسل أما الكاميرا الرابعة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

الهاتف Azom Desert 2

يأتي هذا الهاتف الجديد مع معالج Octa Core الذي يوفر اتصال قوي ودعم لشبكات 2G و 3G و 4G Lite بالإضافة إلى أنه يعمل بنظام Android 10 مع واجهة مستخدم IBRAHIM U1 ويضم ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت قابلة للاتساع عبر منفذ MicroSD.

أما بخصوص بطارية الهاتف Azom Desert 2 فتأتي بسعة 4000 ملي أمبير وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط وهذا يعني أنك ستتمكن من شحن الهاتف من 0% إلى 100% خلال 80 دقيقة فقط.

سعر هاتف Azom Desert 2

هذا الهاتف متوفر حاليا للشراء في السعودية باللونين الأسود الرخامي  والكريمي، مع العلم أنه متاح للطلب المسبق عبر الموقع الخاص بالشركة.

سعر الهاتف Azom Desert 2 في السعودية = 799 ريالا سعوديا ما يعادل 3330 جنيها مصريا.

اقرأ أيضا  موعد وصول أندرويد 10 مع واجهة ColorOS 7 لهواتف أوبو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى