هواتف

مواصفات وأسعار هاتف HTC Wildfire E lite

أعلنت اليوم شركة HTC عن الهاتف HTC Wild­fire E lite بمواصفات اقتصادية وسعر رخيص للغاية يصل إلى 103 دولارات وفي هذا المقال الجديد سأقدم لكم سعر ومواصفات الهاتف HTC Wild­fire E lite، مع العلم أن الهاتف تم طرحه اليوم للبيع في روسيا وجنوب إفريقيا ولم تحدد الشركة موعد إطلاقه في باقي الأسواق.

المواصفات الرئيسية للهاتف

يأتي هاتف HTC Wild­fire E lite مع شاشة LCD حجمها 5.45 بوصة وبدقة بدقة HD + ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18 : 9، وسيتم تشغيله بمعالج من فئة Medi­aTek Helio A20 مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجا رام (الذاكرة الداخلية قابلة للاتساع من خلال منفذ microSD) ويعمل بنظام Android 10 (Go Edition).

Htc Wildfire E Lite

يحتوي هذا الهاتف الجديد من HTC على كاميراتين في الواجهة الخلفية الكاميرا الرئيسية دقتها 8 ميجا بكسل والكاميرا الثانية هي المسؤولة عن استشعار معلومات العمق مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل بالإضافة إلى أن الهاتف HTC Wild­fire E lite يضم فلاش LED في الواجهة الأمامية والخلفية مع مستشعر بصمات الأصابع في الخلف أيضا، وبخصوص البطارية فتأتي بسعة 3000 مللي أمبير ويتم شحنها من خلال منفذ microUSB القديم.

سعر الهاتف HTC Wildfire E lite

سعر الهاتف HTC Wild­fire E lite في جنوب إفريقيا وروسيا يبلغ حوالي 103 دولارات أمريكية للإصدار الوحيد الذي يضم 2 جيجا رام مع 16 جيجا بايت.

اقرأ أيضا  مؤتمر سوني.. الكشف عن 3 هواتف Xperia لعام 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى