هواتف

مواصفات وأسعار هاتف Motorola Moto E7 Power

بعد أن ارتبط أسمه بالعديد من الشائعات والتسريبات السابقة، أصبح الآن Motoro­la Moto E7 Pow­er متاحا رسميا بعد أن قامت شركة موتورولا بالإعلان عنه بمواصفات اقتصادية وسعر أكثر من رائع يناسب جميع الأشخاص سواء كانوا يريدون هاتف من أجل التصفح وإجراء المهام العادية أو المبتدئين في الألعاب مثل PUPG و Free Fire. وخلال السطور القادمة سنعرض عليكم سعر ومواصفات الهاتف Motoro­la Moto E7 Power.

المواصفات الرئيسية للهاتف

يأتي Moto E7 Pow­er بتصميم مقاوم للماء وشاشة IPS LCD بحجم 6.51 بوصة HD + وبدقة 1600×720 مع نوتش قطرة الماء من أجل الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 5 ميجا بكسل وبالنسبة للواجهة الخلفية فتحتوي على كاميرتين بدقة 13 ميجا بكسل للكاميرا الرئيسية وبدقة 2 ميجا بكسل للكاميرا الماكرو بالإضافة إلى فلاش LED ومستشعر بصمات الأصابع مدمج في شعار Motoro­la، وعلى الجانب يوجد زر مساعد Google الذي يسمح لك باستدعاء المساعد الرقمي بسرعة.

الهاتف Motorola Moto E7 Power

يتم تشغيل هذا الهاتف بمعالج ثماني النواة من فئة Medi­aTek Helio G25 ويعمل بنظام Android 10 وسيتوفر للشراء بإصدارين على مستوى الذاكرة الإصدار الأول يضم ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجا رام، والإصدار الثاني يضم 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام، والذاكرة الداخلية قابلة للتوسيع من خلال فتحة microSD بحيث يمكنك زيادة المساحة التخزينية حتى 1 تيرا بايت.

يحتوي هاتف Motoro­la Moto E7 Pow­er على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن بقوة 10 واط، وتتمثل المميزات الأخرى في دعم 2x2 MIMO ودعم تصنيف IP52 بالإضافة إلى منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم ومنفذ USB من النوع الأحدث Type‑C.

سعر الهاتف Moto E7 Power

الهاتف Motoro­la Moto E7 Pow­er سيباع بسعر 105 دولار للإصدار الذي يضم 32 جيجا بايت مع 2 جيجا رام.

اقرأ أيضا  تسريبات ثم ظهور مفاجئ.. الكشف عن مواصفات هاتف Oppo Reno

وبسعر 115 دولارا للإصدار الكبير الذي يضم 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى