هواتف

مواصفات وأسعار هاتف Nokia 1.4

أعلنت اليوم شركة HMD التي تطلق هواتف تحت العلامة التجارية Nokia عن أحدث هواتفها الاقتصادية بسعر رخيص جدا وبمواصفات أفضل من أخيه السابق Nokia 1.3 الذي تم الإعلان عنه في شهر مارس من العام الماضي 2020 حيث يتفوق عليه في حجم الشاشة وسعة البطارية ونظام التشغيل، وفيما يلي سأعرض عليكم سعر ومواصفات الهاتف Nokia 1.4.

مواصفات الهاتف Nokia 1.4

تم تصميم هذا الهاتف الجديد من نوكيا حول شاشة IPS LCD بحجم 6.51 بوصة وبجودة HD+ تحتوي على فتحة بشكل قطرة الماء من أجل الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 5 ميجا بكسل بالإضافة إلى أن Nokia 1.4 يضم كاميراتين في الخلف الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجا بكسل والكاميرا الماكرو بدقة 2 ميجا بكسل ويعتمد الهاتف على خوارزميات المعالجة من Google في تطبيق Cam­era Go لرفع مستوى الكاميرا الأساسية مع ميزات تشمل الوضع الليلي والبورتريه.

يحتوي هاتف Nokia 1.4 على معالج رباعي النواة من فئة Qual­comm Snap­drag­on 215 ويعمل بشكل مسبق بنظام Android 10 Go Edi­tion وهو جاهز للانتقال إلى نظام Android 11 Go كما أنه متوفر للشراء بثلاثة إصدارات على مستوى الذاكرة الإصدار الأول يضم ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجا رام والإصدار الثاني 32 جيجا بايت مع 2 جيجا رام أما الإصدار الثالث فيضم 64 جيجا بايت مع 3 جيجا رام، والذاكرة الداخلية قابلة للاتساع من خلال منفذ microSD حتى 128 جيجا بايت.

بطارية هذا الهاتف تأتي بسعة 4000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 5 واط (ويتم شحنها من خلال منفذ microUSB)، وعلاوة على ذلك فإن هذا الهاتف يدعم مستشعر بصمات الأصابع مثبتا في الخلف كما أنه يدعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم ومكبر الصوت.

اقرأ أيضا  تسريبات جديدة لهاتف Huawei Mate 30 Pro

سعر الهاتف Nokia 1.4

الهاتف Nokia 1.4 يباع بسعر يبدأ من 120 دولارا أمريكيا ما يعادل 1890 جنيها مصريا للإصدار الذي يضم 16 جيجا بايت مع 1 جيجا رام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى