هواتف

مواصفات وأسعار هاتف Nokia 5.4

بعد أن تم الإعلان عن جهاز الكمبيوتر المحمول Nokia Pure­book X14 أمس، قامت اليوم شركة HMD التي تعمل على تطوير وتسويق هواتف ذكية بعلامة نوكيا التجارية بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia 5.4 الذي يأتي مع مواصفات متوسطة المدى وسعر جيد ولكنه قد يكون مرتفعا بالنسبة لبعض الأشخاص. وفي هذا المقال الجديد سنتحدث عن سعر ومواصفات هاتف Nokia 5.4.

المواصفات الرئيسية للهاتف

Nokia 5.4 يضم شاشة IPS LCD على شكل الثقب حجمها 6.39 بوصة مع دقة HD +، كما أنه يضم معالجا ثماني النواة من فئة Snap­drag­on 662 ويعمل بنظام Android 10 ويأتي بنسختين على مستوى الذاكرة النسخة الأولى تضم 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام والنسخة الثانية تضم 128 جيجا بايت مع 4 جيجا رام، وبالنسبة للبطارية فتأتي بسعة 4000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 10 واط ويتم الشحن عبر منفذ USB Type C.

هاتف Nokia 5.4

هذا الهاتف الجديد من نوكيا يضم 4 كاميرات في الواجهة الخلفية، الكاميرا الرئيسية دقتها 48 ميجا بكسل مع كاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجا بكسل وكاميراتين بدقة 2 ميجا بكسل واحدة عبارة عن كاميرا ماكرو والأخرى هي المسؤولة عن استشعار معلومات العمق، بالإضافة إلى كاميرا أمامية دقتها 16 ميجا بكسل وعلاوة على ذلك فإن هاتف Nokia 5.4 يضم مستشعر بصمات الأصابع موجودا في الخلف.

سعر الهاتف Nokia 5.4

سعر الهاتف Nokia 5.4 يبدأ من 230 دولارا أمريكيا، مع العلم أنه سيتوفر للشراء في أوروبا ابتداء من شهر يناير المقبل على أن يصل إلى باقي دول العالم في وقت لاحق من العام القادم.

اقرأ أيضا  هل يصبح 2019 هو عام الجيل الخامس 5G للهواتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى