هواتف

مواصفات وأسعار هاتف Oppo Reno5 4G

في منتصف شهر ديسمبر المنصرم قامت شركة أوبو بالإعلان رسميا عن هاتفين يدعمان شبكات الجيل الخامس 5G وهما الهاتفان Reno5 وReno5 Pro واليوم قامت الشركة بالإعلان عن الهاتف Oppo Reno5 4G إنه مشابه إلى حد ما لأخيه الذي يدعم الـ 5G مع بعض الاختلافات على مستوى المواصفات. وفيما يلي سنتعرف على مواصفات وأسعار هاتف Oppo Reno5 4G.

الهاتف Oppo Reno5 4G

مواصفات الهاتف Reno5 4G

سيتم تشغيل هذا الهاتف الجديد بمعالج ثماني النواة من فئة Snap­drag­on 720G وسيعمل بشكل مسبق بنظام Android 11 مع واجهة مستخدم Col­orOS 11 كما أنه سيضم ذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر منفذ microSD أما بخصوص البطارية فتأتي بسعة 4300 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط (يتم شحن البطارية بالكامل خلال 48 دقيقة فقط).

Oppo Reno5 4G يضم شاشة AMOLED بدقة 1080 بكسل بمعدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 180 هرتز، تحتوي الشاشة على ثقب في أعلى الزاوية اليسار من أجل الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 44 ميجا بكسل وبالنسبة للواجهة الخلفية فتحتوي على 4 كاميرات، بدقة 64 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.7 للكاميرا الرئيسية وبدقة 8 ميجا بكسل للكاميرا فائقة الاتساع مع وحدتين بدقة 2 ميجا بكسل للكاميرا الماكرو والكاميرا المسؤولة عن استشعار معلومات العمق.

الهاتف Oppo Reno5 4G

وعلاوة على ذلك فإن هذا الهاتف يوفر العديد من الأوضاع المتاحة لالتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بما في ذلك وضع Super Night وLive HDR مع عدد من أوضاع الفيديو الممتعة من عرض الشاشة المنقسمة إلى التعرض المزدوج.

سعر الهاتف Oppo Reno5 4G

سعر الهاتف Oppo Reno5 4G يبلغ حوالي 375 دولارا كما أنه متوفر حاليا للطلب المسبق في فيتنام وسيبدأ البيع الرسمي يوم 9 يناير.

اقرأ أيضا  Huawei P20 Pro يهزم iPhone X في أزمة شق الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى