هواتف

مواصفات وأسعار هاتف Oppo Reno5 K 5G

في مفاجئة غير متوقعة قامت شركة اوبو بإزاحة الستار رسميا عن هاتف جديد تابع لسلسلة Reno5 يعرف باسم Oppo Reno5 K ويدعم شبكات الجيل الخامس 5G ويأتي مع مواصفات متشابهة بالهاتف Oppo Reno5 العادي مع بعض اختلافات بسيطة على مستوى المعالح والتصميم والكاميرات.. إليكم سعر ومواصفات الهاتف Oppo Reno5 K 5G.

المواصفات الرئيسية للهاتف

الهاتف Oppo Reno5 K 5G يضم شاشة Super AMOLED حجمها 6.5 بوصة بجودة Full­HD + وبمعدل تحديث 90 هرتز، ويضم كذلك كاميرا أمامية على شكل الثقب بدقة 32 ميجا بكسل بالإضافة إلى أربع كاميرات في الخلف الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجا بكسل والكاميرا الفائقة الدقة بدقة بدقة 8 ميجا بكسل بجانب كاميرتين ماكرو وآخرى مسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

Oppo Reno5 K 5G

يتم تشغيل هذا الهاتف الجديد بمعالج ثماني النواة من فئة Snap­drag­on 750G الذي يدعم شبكات الجيل الخامس بجانب نظام Android 11 مع أحدث واجهة مستخدم من Oppo وهي Col­orOS 11.1 بالإضافة إلى أنه سيتوفر بإصدارين على مستوى الذاكرة الإصدار الأول يضم ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت والإصدار الثاني يضم 12 جيجا رام مع 256 جيجا بايت، لا يحتوي على فتحة لبطاقة microSD.

يحتوي هاتف Oppo Reno5 K 5G على بطارية بسعة 4300 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط كما أنها تدعم الشحن العكسي، كما أن الهاتف يتميز بماسح ضوئي لبصمات الأصابع ومنفذ سماعات الأذن 3.5 ملم ومنفذ USB‑C.

سعر الهاتف Oppo Reno5 K 5G

الهاتف Reno5 K 5G سيطرح للبيع بشكل رسمي اعتبارا من يوم 6 مارس ولم تكشف Oppo عن السعر الرسمي للهاتف ولكن نتوقع أن يكون بين 450 و500 دولار أمريكي.

اقرأ أيضا  هل يصبح 2019 هو عام الجيل الخامس 5G للهواتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى