سامسونجهواتف

مواصفات وأسعار هاتف Samsung Galaxy M02s

قبل أيام قليلة من الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف Galaxy S21، قامت اليوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy M02s بسعر معقول ومواصفات جيدة مقارنة بسعره حيث يأتي مع معالج ثماني النواة وبطارية كبيرة و3 كاميرات في الخلف. وخلال السطور القادمة سأعرض عليكم السعر والمواصفات الكاملة للهاتف Sam­sung Galaxy M02s.

المواصفات الرئيسية للهاتف

يأتي Galaxy M02s مع شاشة LCD عالية الدقة بشكل النوتش حجمها 6.5 بوصة، وسيتم تشغيله بمعالج ثماني النواة من فئة Snap­drag­on 450 وسيتوفر منه إصداران على مستوى الذاكرة الإصدار الأول يضم ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا رام، والإصدار الثاني يضم 4 جيجا رام مع 64 جيجا بايت قابلة للتوسيع من خلال منفذ microSD لمساحة تصل إلى 1 تيرا بايت.

Samsung Galaxy M02s

الكاميرات الثلاث في الخلف بدقة 13 ميجا بكسل للكاميرا الرئيسية وبدقة 2 ميجا بكسل للكاميرا الماكرو والكاميرا الثالثة هي المسؤولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2؛ وبخصوص البطارية فيحتوي Sam­sung Galaxy M02s على بطارية 5000 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 15 واط عبر منفذ USB‑C ويعمل بنظام Android 10 مع واجهة مستخدم Sam­sung One.

سعر الهاتف Samsung Galaxy M02s

سعر الهاتف Galaxy M02s يبدأ من 122 دولارا أمريكيا، ولم يتم الكشف عن موعد الإطلاق.

اقرأ أيضا  5 أسباب تجعل من Pocophone F1 هاتفا غير مثالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications