هواتف

مواصفات وأسعار هاتف Sharp Aquos Wish

أعلنت الآن شركة شارب، عن هاتفها الرابع لعام 2021، تحت مسمى Sharp Aqu­os Wish، بمواصفات اقتصادية تناسب المبتدئين، بالإضافة إلى مجموعة فريدة من المميزات، حيث يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويدعم مقاومة الماء، والغبار، بالإضافة إلى أنه متوافق، مع المعيار العسكري MIL-STD-810H، ولكيلا نطيل عليكم دعونا نتعرف الآن، على سعر ومواصفات الهاتف Sharp Aqu­os Wish. 

مواصفات الهاتف Sharp Aquos Wish

هذا الهاتف الجديد، يتوفر بتصميم إطار مسطح، مثل معظم الموديلات الأخرى من شارب، كما أن جسم الهاتف Sharp Aqu­os Wish، مصنوع من مادة بلاستيكية، معاد تدويرها بنسبة 35%، ويتوفر بأبعاد، الارتفاع 147 × العرض 71 ملم، وبسمك 8.9 ملم، وبوزن خفيف جدا، يبلغ 162 جراما.

شاشة الهاتف Aqu­os Wish، تأتي من فئة LCD، بحجم 5.7 بوصة، وبجودة HD+، وبدقة 1520×720 بكسل، وتحتوي على ثقب كبير نسبيا، بشكل النوتش، من أجل كاميرا أمامية، بدقة 8 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، بالإضافة إلى أن هذا الهاتف، يحتوي على كاميرا خلفية، بدقة 13 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/1.9، وتدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا في الثانية، مثلها مثل الكاميرا الأمامية، التي تدعم تصوير الفيديوهات بنفس الدقة، ومن المثير للاهتمام أن الهاتف، يأتي مع تطبيق Google Cam­era Go.

الهاتف Sharp Aquos Wish

معالج هذا الهاتف، ثماني النواة، ويأتي من فئة Qual­comm Snap­drag­on 480، المصنوع بتكنولوجيا 8 نانومتر، والذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، كما أن ذاكرة التخزين الداخلية، تأتي بسعة 64 جيجا بايت، وذاكرة الوصول العشوائية تأتي بسعة 4 جيجا رام، والهاتف Sharp Aqu­os Wish يعمل بنظام Android 11، بالإضافة إلى أنه، يضم بطارية بسعة 3730 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع USB PD 3.0، ويتم شحن البطارية من خلال منفذ، USB Type‑C.

وعلاوة على ذلك، فإن هاتف Aqu­os Wish، متوافق مع IPX5، وIPX7، وIP6X، وMIL-STD-810H، ويتميز بإمكانية تركيب شريحتي اتصال 5G، بجانب كارت ميموري، في نفس الوقت، بالإضافة إلى أنه يتميز بدعم WiFi 5 ثنائي النطاق، وBlue­tooth 5.1، ودعم خاصية NFC، كما أنه يدعم أيضا منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم، ومكبرات الصوت، ويحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع، مدمج في زر الباور.

سعر الهاتف Sharp Aquos Wish

الهاتف Sharp Aqu­os Wish، سيتوفر للشراء بشكل رسمي، في منتصف شهر يناير 2022، ولكن لم يتم الكشف، عن تفاصيل الأسعار حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى