هواتف

مواصفات وأسعار هاتف Vivo iQOO U3X 5G

في خطوة غير متوقعة قامت شركة فيفو بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف iQOO U3X الذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G والذي يأتي مع مواصفات وسعر اقتصادي للغاية ليكون بذلك من أرخص الهواتف التي تدعم 5G، ويحتوي على معالج ثماني النواة من كوالكوم وكاميراتين في الخلف وبطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 18 واط. وفيما يلي دعونا نتعرف على سعر ومواصفات الهاتف Vivo iQOO U3X 5G.

مواصفات iQOO U3X 5G

تم تصميم هذا الهاتف الجديد من Vivo حول شاشة IPS LCD بحجم 6.58 بوصة وبجودة FHD+ وبمعدل تحديث 90 هرتز، والشاشة تحتوي على ثقب بشكل قطرة ماء من أجل الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.0 بالإضافة إلى أن Vivo iQOO U3X 5G يضم كاميراتين في الواجهة الخلفية تدعم تصوير الفيديوهات بجودة 4K بمعدل 30 إطارا في الثانية مع العلم أن الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 13 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.2 والكاميرا الثانية هي المسؤولة عن استشعار معلومات العمق بدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4.

الهاتف Vivo iQOO U3X 5G

يتم تشغيل الهاتف iQOO U3X 5G بمعالج ثماني النواة من فئة Qual­comm Snap­drag­on 480 المصنوع بتكنولوجيا 8 نانومتر بجانب نظام Android 11 مع واجهة مستخدم Orig­i­nOS for iQOO 1.0 بالإضافة إلى أنه سيكون متوفرا للشراء اعتبارا من 22 مارس بثلاثة إصدارات على مستوى الذاكرة، الإصدار الأول يضم ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا رام والإصدار الثاني يضم 128 جيجا بايت مع 4 جيجا رام والإصدار الثالث يضم 128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام.

يحتوي هذا الهاتف على بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 5000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط، بالإضافة إلى أنه يدعم خاصية Mul­ti-Tur­bo 5.0 التي تعمل على تخصيص كل قوة المعالجة المتاحة للألعاب عند الحاجة ويدعم أيضا منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم مع مكبر الصوت ولكنه لا يدعم زيادة المساحة التخزينية.

اقرأ أيضا  أسعار ومواصفات هاتف Oppo A53 5G

سعر الهاتف Vivo iQOO U3X 5G

الهاتف Vivo iQOO U3X 5G متوفر حاليا للشراء في الصين من خلال JD.com أو من خلال الموقع الرسمي للشركة على الويب بسعر يبدأ من 185 دولارا أمريكيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى