هواتف

مواصفات وأسعار هاتف vivo S7t

بعد سلسلة من الشائعات والتسريبات قامت شركة فيفو بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف vivo S7t الذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G والذي يأتي مع مواصفات قريبة جدا من vivo S7 الحالي مع بعض الاختلافات البسيطة في المواصفات ولكن السعر مطابق تماما.. لذلك في هذا المقال دعونا نتعرف على سعر ومواصفات الهاتف vivo S7t.

مواصفات هاتف vivo S7t

تم تصميم هذا الهاتف الجديد حول شاشة AMOLED حجمها 6.44 بوصة بجودة FHD+ وبدقة 2400×1080، بالإضافة إلى أنه يضم معالجا ثماني النواة من فئة Medi­atek Dimen­si­ty 820 المصنوع بتكنولوجيا 7 نانومتر والذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G وذلك بدلا من المعالج Qual­comm Snap­drag­on 765G الذي تم استخدامه مع vivo S7، الهاتف vivo S7t يعمل كذلك بنظام تشغيل Android 11 مع واجهة مستخدم OriginOS.

سعر ومواصفات الهاتف vivo S7t

يحتوي هاتف vivo S7t على ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 64 ميجا بكسل للكاميرا الرئيسية وبدقة 8 ميجا بكسل للكاميرا الفائقة الاتساع إلى جانب مستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل أما في الأمام فيوجد كاميرا مزدوجة بدقة 44 ميجا بكسل و8 ميجا بكسل، والكاميرات الأمامية والخلفية تدعم تصوير الفيديوهات بجودة 4K.

يأتي هذا الهاتف الجديد مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت بالإضافة إلى بطارية بسعة 4000 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 33 واط (ووفقا لشركة فيفو فيتم شحن 66% من البطارية خلال 30 دقيقة فقط)، وبالنسبة لمستشعر بصمات الأصابع فيأتي مدمج أسفل الشاشة.

سعر الهاتف vivo S7t

الهاتف vivo S7t متوفر حاليا للطلب المسبق في الصين بسعر 400 دولار أمريكي للإصدار الذي يضم 128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام.

اقرأ أيضا  بعد حظر جوجل.. 4 بدائل لهاتف Huawei P30 Pro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى