هواتف

مواصفات وأسعار هاتف vivo Y30 Standard Edition

بعد أن تم الإعلان عن الهاتف vivo Y30 في شهر مايو الماضي، قامت شركة فيفو بإزاحة الستار رسميا عن الإصدار القياسي من الهاتف vivo Y30 والذي يعرف بأسم vivo Y30 Stan­dard Edi­tion؛ يتميز Y30 Stan­dard Edi­tion بمعالج Medi­aTek ثماني النواة وثلاث كاميرات في الخلف والحواف سميكة نسبيا. وخلال السطور القادمة سأعرض عليكم سعر ومواصفات هذا الهاتف.

مواصفات vivo Y30 Standard Edition

هذا الهاتف الجديد يضم شاشة LCD بحجم 6.51 بوصة وبدقة HD + وتحتوي على ثقب في الأعلى لاحتواء الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، وبالنسبة للواجهة الخلفية فتضم ثلاث كاميرات، الكاميرا الرئيسية دقتها 13 ميجا بكسل وكاميرتين بدقة 2 ميجا بكسل واحدة عبارة عن كاميرا ماكرو والأخرى هي المسئولة عن استشعار معلومات العمق.

الهاتف Y30 Standard Edition

وبالنسبة للجانب الداخلي للهاتف vivo Y30 Stan­dard Edi­tion فيحتوي على معالج ثماني النواة من فئة Medi­aTek Helio P35 SoC ويعمل بنظام Android 10 مع واجهة مستخدم Fun­touch OS 10.5 بالإضافة إلى أنه يضم ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر منفذ microSD مخصصة لتوسيع التخزين حتى 256 جيجا بايت.

الهاتف Y30 Stan­dard Edi­tion يضم بطارية بسعة 5000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 10 واط، وتتمثل المميزات الأخرى للهاتف في مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع زر الباور على الجانب ويدعم خاصية Face Unlock.

سعر الهاتف Y30 Standard Edition

الإصدار القياسي من الهاتف vivo Y30 متاح بالفعل للشراء من خلال الموقع الرسمي للشركة بسعر 215 دولارا ما يعادل 3375 جنيها مصريا.

اقرأ أيضا  8 أخطاء لا تغتفر تقتل الهاتف الذكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى