مواقع وتطبيقات

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين

إذا كنت تبحث عن أداة مجانية لإزالة خلفية الصورة أون لاين من دون تحميل أي برامج؟ تابع هذا المقال حتى تتعرف على أفضل مواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين مجانا، وهذا يعني أنك لن تضطر لدفع رسوم مقابل تشغيل برنامج فوتوشوب وأيضا لن تحتاج إلى تحميل أي برامج تحرير.

يمكن لخلفيات الصور أن تجعل صورتك جميلة ومدهشة وفي بعض الأحيان يمكن أن تدمر موضوع الصورة الخاص بك وهذا ما يجعلك تبحث عن طريقة لإزالتها وإضافة خلفية مناسبة أو ترك الصورة بدون خلفية. لذلك سأشرح لكم الآن أفضل مواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين ببضع خطوات بسيطة

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين

هناك العديد من المواقع التي تساعد المستخدمين على إزالة الخلفيات من الصور عبر الإنترنت وبضغطة واحدة وذلك بدلا من استخدام برامج معقدة مثل Pho­to­shop في تعديل صورك، وعلى الرغم من أن إزالة خلفية الصورة تعتبر مهمة شاقة وتستغرق وقتا طويلا إلا أن هناك مجموعة من المواقع التي توفر إمكانية إزالة الخلفية بكل سهولة.

لا يهم إن كنت محرر صور محترفا أو مبتدئا لأن أفضل المواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين التي سنتعرف عليها في مقال اليوم ستساعدك على إزالة الخلفية أولا ومن ثم إضافة الكثير من العناصر إلى الصور لتحويلها إلى روائع. وإليكم أفضل 4 مواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين.

- موقع Remove Background

أول ما أريد أن أوصي به هو موقع Remove Back­ground الذي يمكنك من خلاله إزالة خلفية الصورة عبر الإنترنت مع الاستفادة بمميزات أخرى رائعة حيث يمكنك إضافة الصور لإزالة خلفيتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال رابط الصورة، كما أنه لا يؤثر على الجودة النهائية للصورة ويوفر دقة عالية جدا في معالجة الصور بالإضافة إلى أنه بسيط جدا وسهل الاستخدام. وعلى أي حال سأعرض عليكم خطوات استخدامه في الفقرة القادمة.

  1. قم بالدخول إلى موقع Remove Back­ground من خلال هذا الرابط.
  2. ومن الصفحة الرئيسية للموقع قم بالضغط على زر Upload Image حتى تبدأ في اختيار الصورة المراد إزالة الخلفية منها.
  3. اختر الصورة وانتظر حتى يتم تحميل الصورة.
  4. وفي ظرف ثوانٍ معدودة سيقوم موقع Remove Back­ground بإزالة الخلفية تلقائيا.
  5. وبعد ذلك ستظهر أمامك الصورة بدون خلفية وفي الجانب الأيمن ستجد أزرار التحميل قم بتحميل الصور على جهازك.
اقرأ أيضا  أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى على أندرويد

- موقع Clipping Magic

Clip­ping Mag­ic هو موقع آخر نوصي به عندما تريد إزالة خلفية الصور عبر الإنترنت دون تنزيل البرامج وتثبيتها حيث يعتبر من أفضل 5 مواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين مجانا ويعمل بشكل كامل على إزالة الخلفية تلقائيا من صورك بعد تحميل صورتك عليه ويمكنك بسهولة الحصول على مقطع دقيق بخلفية شفافة لأنه يوفر أيضا أداة Keep وDelete Tool لتعديل المنطقة التي تريدها؛ ومن أهم المميزات التي يأتي بها هذا الموقع هو أنه سهل الاستخدام ولا يتطلب منك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لاستخدامه كما أنه يدعم أكثر من 10 لغات مختلفة ويعد الجانب السلبي الوحيد في موقع Clip­ping Mag­ic هو أنه سيترك علامة مائية بعد استخدامه ولكن يمكنك تفادي وجود علامة مائية من خلال الاشتراك في الموقع.

- موقع PhotoScissor

Pho­to­Scis­sor هو أحد أفضل المواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين حيث يساعدك بسهولة على فصل موضوع الصورة الرئيسي عن خلفيتها، لكنه صارم فيما يتعلق بتنسيقات الصور وحجمها ودقتها يدعم تنسيق الصور PNG وJPG، ويجب أن يكون حجم الصورة أقل من 10 ميجا بايت وأقصى دقة 4.2 ميجا بكسل وإذا تجاوزت صورتك الحدود وتريد إزالة خلفيتها بأي طريقة سيتوجب عليك استخدام أحد المواقع الأخرى أو شراء الإصدار المدفوع الذي سيسمح لك باستخدام الموقع بدون قيود.

- موقع Apowersoft Online Background

موقع Apow­er­soft Online Back­ground هو عبارة عن أداة مجانية عبر الإنترنت لإزالة الخلفية من الصورة حيث يمكنك إزالة خلفية المنتج أو الطوابع فمن السهل جدًا استخدامها بواسطة الأشخاص العاديين والفنانين وفي التجارة الإلكترونية، أفضل جزء في هذا الموقع هو أنه لا يقتصر فقط على إزالة الخلفية بل ويتيح لك أيضا إمكانية تغيير الخلفية لخلفية جديدة وذلك من خلال بعض القوالب المتاحة أو تحميل أي خلفية من جهازك.

اقرأ أيضا  أشهر برامج اتصال سطح المكتب والتحكم عن بعد
المصدر
المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى